الفصل 17 لا تتصل بالعم فو ، فهي تريد ...
إذا لم تتصل بالعم فو ، فماذا ستنادي؟ استدعاء جيو يي؟ شعرت أنها كانت تابعة لـ Fu Jiuyan ، اتصلت بالسيد Yan كما لو كانت موظفة في شركته. كان غير مألوف للغاية.
"لا أستطيع مناداتك عمي ، فماذا أسميك؟"
قامت روان كينغ بإمالة رأسها لتنظر إلى فو جيويان ، وعيناها الذكية تطرحان الأسئلة.
بإلقاء نظرة خاطفة على روان تشينغ ، استدار فو جيويان بسرعة وضغط على زر المصعد لأسفل: "مهما يكن.
"ليس لديه عادة الزواج من ابنة أخته.
"أوه ، إذن هل يمكنني الاتصال بك Jiuyan؟" يبدو أن الاقتراب من الصراخ باسمك أسهل من الاتصال بالرئيس و Jiuye.
عند سماع كلمات Jiuyan ، توقفت خطى Fu Jiuyan لبعض الوقت ، ثم عادت إلى وضعها الطبيعي: "Yeah." ال
وصل المصعد إلى الطابق الأول ، وخرج فو جيويان ، وسرعان ما تبعه روان تشينغ. حاول البقاء على بعد متر واحد من فو جيويان.
في غضون متر واحد ، يمكنك أن تستنشق الهواء الأوروبي.
رأى المنضدة الأمامية فو جيويان وروان تشينغ يخرجون الواحد تلو الآخر. كان الاثنان لا يزالان قريبين جدًا. ابتسمت في روان تشينغ ، "مرحبًا سيدة روان".
لم يقل فو جيويان أي شيء واستمر في المضي قدمًا. نظر إلى مكتب الاستقبال: "مرحبًا". ثم هرول بعد فو جيويان وذهب معه إلى المبنى التالي.
مطعم العشاق ، لا أعرف ما هو اليوم. يوجد الكثير من الناس في المطعم. عندما وصل روان كينغ والآخرون ، كان هناك طابور طويل عند مدخل المطعم ، وجميعهم من الأزواج الشباب.
كان روان كينج والآخرون قد حجزوا مقاعدهم مسبقًا ، لذلك لم تكن هناك حاجة للوقوف في طابور. تبع روان كينج فو جيويان إلى المطعم ، وأخبر النادل عن المطعم الذي طلبوه ، وأخذهم النادل إلى مقاعدهم.
"هذا هو مقعدك. يرجى شغل مقعد. هل تطلب الآن؟ بالمناسبة ، اليوم هو الذكرى السنوية الخامسة لزفاف مالك ومالك متجرنا. يمكن للأزواج الذين يتناولون الطعام في المتجر المشاركة في اليانصيب."
نظر روان تشينغ إلى فو جيويان ، ونظر إلى مظهر فو جيويان الهادئ ، ولم يتوقع روان تشينغ منه أن يأمر ، وأخذت القائمة ونظرت إلى الموظف: "الذكرى الخامسة ، أتمنى لرئيسك ورئيسك ذكرى سنوية خامسة سعيدة ، يوجد البعض في متجرك. ما هو الطبق المميز؟ "
"قائمة الطعام المحددة للزوجين في متجرنا مشهورة جدًا ، وهناك مجموعات مختلفة ..."
فتح النادل القائمة وأظهر مجموعات مختلفة من Ruan Qing ، معظمها كانت مجموعتين. شريحة لحم ، نبيذ ، بعض الحلوى.
أنت تقرأ
بعد ارتداء الابنة الحقيقة
Fantasíaالمؤلف: Li Weiyang التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2021-09-14 الأخير: الفصل 28 خاتمة العاصمة الإمبراطورية الأولى ، موقف سيارات مستشفى الشعب ، ... ارتدت كينغ الكتاب ، وأخذت النظام لتصبح الابنة الحقيقية للموت المبكر في الكتاب. الابنة الح...