تجاهلوا الاخطاء الاملائية
قراءة ممتعة
< البارت طويل اصابعي عضلت وانا اكتبه >
______" وصمت عميق يكتم انفاسي ولكنه يحطم قلبي "
تؤلمنا بعض المشاعر المتراكمة التي لا يعرفها احد ، كُل ليلة حين نغفوا والقلب يتألم لا احد يعلم ذلك انت فقط من تعلم ، حين ترتجف في غرفتك وتنهمر من عينيك الدموع ، حين تشعر انك انهكت نفسك وجعلت منها شخصًا لا يصلح للعيش مرة اخرى , هؤلاء الذين وثقت بهم وكانوا اول الراحلين عنك حينما احتجت إليهم ، بالرغم من البقاء على السرير محدق بالسقف ولكنني مزدحم بالذكريات ، بالتفاصيل وبمعركة قلبك وعقلك التي لا تنتهي ، رغم صمتي بداخلي الضجيج يبتلعني .
_________
طُرق باب غرفته عده مرات متجاهلاً الطارق ، فور سماعه لصوت مقبض الباب ادعى النوم فورا ازعجه ضوء الذي انار انحاء غرفته فجأة ليتهند بهدوء
كوشيل " اعلم بأنك لست نائمًا ما هذا الكسل ؟ اخبرتك عده مرات بأن لا تبقى بالظلام لا اعلم متى ستعقل يا ليفاي ! هيا انهض واستحم وبدل ثيابك عليك الذهاب للاحتفال بترقية والدك برفقتنا هيا "
ليفاي " اغلقي الاضواء عند خروجك ، لن اذهب للاحتفال برفقتكم "
كوشيل " وما السبب الذي يمنعنك من الذهاب ؟ "
ليفاي " لا اريد فحسب "
كوشيل " بدل ثيابك انني القي عليك الاوامر لم أاخذ رأيك بالامر "
ليفاي " لست مضطر للذهاب لأجل زوجك ولا حتى لأجلك "
كوشيل " لا اعلم لماذا تتحدث هكذا مالذي افترقناه انا ووالدك؟ "
ليفاي " لا تسألين اسئله تعلمين اجوبتها يا امي "
كوشيل مبتسمه " حسنا حسنا اعتذر هيا انهض عليك الذهاب "
ليفاي " انتهى الامر اخرجي لن اذهب "
كوشيل " لم اكذب مسبقًا عندما اخبرتك بأنه كان علي اجهاضك منذ ولادتك وانا امقتك بالفعل لا اعلم لماذا لم اجهضك واكملت حملي بك
لا اعلم لماذا لست مثل اخيك لماذا لا تنظر الى ليو ؟ "
ليفاي" انك تزيدين صداعي اخرجي واتمنى منك ان تتركين ليو وشأنه فهو ليس مجبرا ان يحقق رغباتك "كوشيل " على ايه حال ان كنت لن تحضر الاحتفال فأنهض للدراسة عليك ان تدخل الطب بالجامعة هل فهمت ؟ ولا تساعد ليو بحل وظائفة المنزليه "
ليفاي " الم اخبرك بأن تتركي ليو لوشأنه! دعيه يلعب مع اصدقائه لماذا تجعلينه يكرس وقته للدراسة لا تقحميه بما لا يعينه "
كوشيل " كنت سأصبح طبيبة وادخل تخصص الطب بالجامعة لو لم احمل بك ! حملي بك دمر مستقبلي ! لذا عليك ان تفعل الذي لم افعله انا بسببك ! "
ليفاي " لماذا تلقين اللوم علي ؟ انت من حلمتي بي لست انا من طلب منك ان تنجبيني ! لماذا لم تجهضيني اذا؟ لماذا انجبتني ؟ هل لأكون مكرس لك والى احلامك التافه؟ "
كوشيل " اتمنى ان تموت "