قراءة ممتعة
تجاهلوا الاخطاء الاملائية
هالمره مب عشاني ما انتبهت للتكليجات
هالمره قصيت اظافري ❤️_________________
كانت هانجي تعتليه محاوله الافلات من قبضيته وسط ضحكاتهم المُتعالية
ليفاي " بربك هانجي ! كنت امزح توقفي "
هانجي " تمزح اذا ؟ انا سأريك المزح كيف يكون "استطاعت هانجي واخيرا الافلات من ليفاي لتبدأ بضربه بعد ذلك
صد ليفاي ضرباته ليبدل الادوار ويصبح هو من يعتليهاليفاي " لنبدل الادوار قليلًا ، من الممرض الذي يكون مساعدك الاول دائما؟ "
هانجي " مساعدتي الاولى هي انثى وانها ليليا "
ليفاي " كما الحال معي ! انا ايضا مساعدتي الاولى انثى وتدعى ايما "
هانجي " ماذا؟ "
ليفاي " نحن الاثنين مساعدتنا اناث لذلك لا داعي لخلق الشجار"
هانجي " هناك فرق ! مساعدتي انثى وانا انثى ! ولكنك ذكر ! هناك أمرآة بجانبك لعده ساعات وتقوم بلمسك!!!"
ليفاي" ليست المرآة الوحيده التي يحدث بيني وبينها تلامس جسدي ! جميع الفتيات المرضى لدي يحدث ذاك حتى اتمكن من معالجتهم "حدقت هانجي به بصدمه لتضرب معدته وهي تبعده عنها
تأوه ليفاي بألم " هانجي تبا ! جرحي "
استلقى ليفاي بجانبها واضعا رأسه بداخل وسادته
لتفزع هانجي وتنهض تربت على ظهره " اعتذر اعتذر!! نسيت بأنك اجريت جراحه الدوده الزائدة الاسبوع الماضي هل انت بخير ؟ ليفاي اجبني!!"
رفع ليفاي رأسه ليحدق بها " انا بخير انني مرهق فحسب لا طاقة لدي للذهاب للعمل "
هانجي " جراحه الزائدة الدودية تحتاج اسبوعين للتعافي منها وقد خضعت لها الاثنين الماضي واليوم هو السبت ياليفاي! لم يمضي اسبوع على ذلك حتى ورغم ذلك انت لا تزال تعمل !"
ليفاي " انا مضطر على ذلك "هانجي " الرئيس احمق ، لقد انجبت صديقتي البارحه فتاة "
ليفاي " مبارك لها"
هانجي "ليفاي،، ما رأيك بإنجاب الاطفال؟ اعني ما منظورك بذلك "
ليفاي مبتسما " انه شيء رائع شعور جميل ان يكون المرء أبًا كم اود ذلك ولكنني اخشى بان انشغل عن اطفالي "
هانجي" انا ايضا ارى ذلك وانني احب الاطفال جدا!ولكنني لا اظن بأننا سننشغل عنهما دائما يمكننا البقاء معهم لاطول وقت ممكن "ابعد ليفاي خصلات شعرها ليمسك بوجنتيها " لماذا تسألين عن ذلك ؟ هذا ليس من عادتك هل تودين الانجاب "
احمرت هانجي خجلا لتدفن رأسها بصدره " اصمت ليفاي ! "
ضحك ليفاي ليربت على شعرها " بربك هانجي هل تخجلين من زوجك ؟ هل نسيتي احتفال زواجنا حتى تخجلي ؟ "
هانجي " الامر ليس كما تظن !! تبا علينا الذهاب للعمل سنتأخر لديك عمل ولدي جراحه بعد اربعه ساعات "
ليفاي " احتاج لاجازة عشره سنوات "
هانجي " كم كنت اتمنى ان اجري لك جراحه الزائدة الدوديه ولكنني منعت لانك زوجي ! "
حدق بها ليفاي باستغراب " ولماذا تودين ذلك ؟ "