-
7:00
-ها انا ذا السيد هوانق هيونجين اللذي قريباََ سيكون احد مصاصي الدماء الاصليين ادخل المدرسه الثانويه و امشي في ممراتها
اكره هذا العجوز السيد بانق انه احمق اريد ان أاخذ وتد على شكل صليب و اضع عليه مياه مقدسه و نبتة الهولي و احشره في مُؤخ....."هوانق هيونجين؟"
قاطع حبل افكاره صوت رئيس مجلس الطلبه "لي مينهو"
"نعم؟""اوه، المدير يُريد رؤيتك"
"حسناً"
استغرق مني 15 دقيقه لأجد مكتبه هذا اللعين، انه اصغر مكتب قد تراه عيناك!"اوه هوانق هيونجين صحيح؟ تفضل"
"حسناً هذا هو صفك و جدولك و هذا بعض الانشطه التي قد تود المشاركه فيها"
"اوه... حسناً اشكرك! "
'على ما اظن'...
قال هيونجين بصوت اشبه بالهمس، ولكن لا يهم لم يسمعه احدلقد وصلت إلى صفي و يبدو ان المُدرس لم يأت بعد
ماهذا؟ اوه اليس هذا هو ذاك لي فيليكس؟ يجدر بي ان ااخذ مكان قريبً مِنهوبالفعل لقد جلست خلفه! اعترف هو جـ.....
" اهلا، هل تود ان نتعرف؟ انا مينهي و يعني الفتاه المشرقه و السعاده... "
يبدو ان هناك فتاه معجبه بهيونجين! حسناً من الواضح انها تحاول ان تغريه فقد جلست على طاولته و تلعب بقلادتها لمحاوله ابراز صدرها؟ هي حمقاء....
"اوه بالطبع! انا هوانق هيونجين و يعني اغربي عن وجهي بحق الجحيم! "
قال هيونجين، هو يسخر منها اعتقد ان هذا واضح؟ على اي حال لقد ذهبت الفتاه وهي حزينهماهذا اعلم انني جميل ولكن هم حقا لا يعلمن كيف يغرييني، همم ربما تكون ضحيتي الاولى؟ احتاج الى الدماء بحق.
"La vie n'est qu'un long rêve pour nous réveiller"
"الْحيَاه لَيْسَت سِوى حُلمٍ طَوِيلً لِيُوقِظَنَا الْمُوتَ"دَخِل المُعلم، كان يَبدو انه لا يزال في فتْرَة شبَابِه، وهو وسيم بحق
كان يرتدي قميص اسود و جينز ضيق اسود و يفتح اول ازرار قميصه لتظهر قلاداته التي لا تُحصى، حسناً اعتقد ان فيليكس مثلي الميول في هذه الحاله لأن فكه يكاد يسقط" مرحبََا طُلاب السنه الثالثه، انا المعلم 'لي دوكيوم' يمكنكم مُناداتي كيوم او السيد لي، مُدرس الجُغرَافيَا، سَيَكُون درسنا اليوم عن...."
واكمل المدعو 'دوكيوم' درسه بينما لا احد يهتم هم فقط يتأملون جماله و يهمهمون كَفِهمِه..
انتهت اول ثلاث حصص ببطئ شديد بالنسبه لهيونجين، وها قد اتت الاستراحه!
-------------------
اوكي كل بارت اقول البارت الجاي بيقابل ليكس بالنهايه م يقابله بس معليكم هالمره جدددد راح يقابلهكيومي💥💥💥
أنت تقرأ
You are my blood | HX
Vampireهَوانغ هيونجِين مِن عائِله مَصاصي الدَماء الاَصليه، يُجبَر على الاِنتقَام مِن فيليكس بِسبب وَالِد اَخَاه