Part 5

129 16 11
                                    

#انكسارات أريج 307

بقلمي: داَنـჂ̤ الكناني

الأسود يا سيدتي يختار سادته ولا أراه يليق إلا بك🖤🪶.

#رمضان كريم كل عام وانتم بالف خير ينعاد علينه وعليكم بصحه والعافيه🌙✨

#مشاهدة ممتعة*
👀

•••••

حيدر راح بدون ميدري شراح يصير هناك راح للكوارث برجله اني شسويت يارب حتى تعاقبني هيج منا هذا الغثه وهذا غثه صارت عركه مال غثيثين صياح وعياط....

أريج:ولك حيدرر كافيييي شنو سالفتك حتى ويا هذاا تعاركت

-شيصير منك هذا كلب ل* ل

أريج:شنو هالغلط ولفشاير احترم رتبتك عاد وانتَ يلااا منا وممنوع اشوفك بهاي منطقه فتهمت لو لا لو تصير جنازه لتحجي ع هاي مستشفى لتججججييي يلا منااا

حيدر: بس بس

أريج:لا بس ولا بسبس شنو راح تبسبس اذا بقيت هيج ماروح اكول لاهلي لا راح اشتكي كرهتني ومللتني بعيشتي هم دكافي

ماكو لا صوت ولا حس خنسووو ثنينهم يايايا ميحجون كبوورررر شواربهم تارسه ويوهم اني اسكتتهم لا والوعددد هالله..

ناهض:يلاااا مناااااا وجهك اخلي يدخل كسور مره ثانيه

أريج:عساس انتَ شمخلي بي

ناهض:يستاهل

راح حيدر واجه خطط ابو خط هذا بس بالحلقه الاخيره يجيني مدكول ميته عايشه خل اروحله اشوف لاا ماكوو يضل شوكت اني اخابره يلا يشرف الفندي ..

وصلني باب للبيت نزلت وماشفت احد اهووو هم يااياااا نسيت اجيببب رادت امي هلوووو هسه شتلعب بيه صبريه خل اروح انام اسوي نفسي تخربطت احسن حل...

"ناهض"

اني من مواليد ثمانينات نولدت يوم 8/9 من أب وأم عراقين ديانتهم مختلفه وهذي الذي كنت اعاني منهاا بسبب طائفيه التي تتسبب الي كثير من مشاكل صارت من وره طائفيه.

دخلت مجال عسكريه لان كان هذي شي هوايتي وكنت مغروم بشي اسمه ضابط لو لبس ضباط كلش احبهم جنت البس مثلهم كل رفعة علم اذكر وجنت اني اول واحد يشارك بكلشي يخصص هذا مجال لحد ماكبرت ودخلت وتعذبت يلا صرت الي هسه اني بي..

فعلا هيه صعبة ودوراتها كلش صعبه بس مع ذلك ستمريت وعانيت يلا وصلت بس مو وحدي اني وروضي الحب مجان يريد هذا مجال بس قنعته والحمدالله اقتنع....

بعد اخر مشكله صارت بيني وبين هاي مممرضه مارحت للمستشفى لمدة يومين وراح طريت حتى اروح شغل..

مرتضى عندي هوه اعز من اخوي وابوي وكلشي ربنه اكلنه شربنه كلشي سوه حتى دخلنه الجامعة سوة كعداتنه سوالفنه اسرانه كلشي كلشي مرتضى احسه تؤمي الثاني نصي بس شنو هوه ابد ميقبل ع غلط ابد ابد اذا غلطت انتهى بيده....

أنكسارات اَريج 307حيث تعيش القصص. اكتشف الآن