{"3"}

8 5 5
                                    

السلام عليكم💖 

اتمنى الى كل من يشوف البارت يكون بخير{ ولا ينسى ان يضيف لمعة جميلة موجودة في الاعلى👆💙}.

فتركته في حال سبيله وعدت لغرفتي لاضبط المنبه على السابعة واغط في نوم عميق اتمنى الا استيقظ منه ابدا.

ولا كني استيقظت بسبب المنبه اتجهت للحمام قمت بروتيني اليومي الممل وارتديت هدا⬇.

ووضعت ميكاب خفيف مناسب للعمل ونزلت للمطبخ جهزت الفطور لي ولي كوكي وناديته تناولنا الفطور مع بعضنا ودعته ودهبت للعمل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ووضعت ميكاب خفيف مناسب للعمل ونزلت للمطبخ جهزت الفطور لي ولي كوكي وناديته تناولنا الفطور مع بعضنا ودعته ودهبت للعمل.

عندما وصلت وجدت عصافي الحب يتكلمون ويضحكون مع بعضها.

فتحمحمت لي اجدب انتباههما ففقلت"احم احم احم".

فنظرا لي بهتمام .

فقلت"اسفة ادا كنت قد قاطعتكما انا داهبة "وهممت في الدهاب لمكتبي فامسكتني من يدي.

فوفو "الى اين ايتها الغبية لقد كنا نتحدث في امور غير مهمة فقط لتضييع الوقت لا غي كنا ننتضرك من الاصل".

فقلت بتفهم"امممم حسنا ادا تفضلا الى عملكما ان واصلنا في الكلام لن ننجز شيء في هدا المشروع".

فقامت فوفو بعمل حاظر سيدي هي واليكس بشكل لطيف ومضحك.

فضحكت على شكلهما الطيف وقلت حسنا بسرعة فدهب كل منهما الى مكتبه وباشر كل منا في القيام بعمله وبعد ساعات طويلة متواصلة من العمل الجاد طرق باب مكتبي.

فقلت "تفضل".

فوفو"هيا اليكس يدعونا لتناول وجبة الغداء على حسابه اليوم".  

فقلت بضحك"هل خسر في التحدي ككل مرة".

فظهر اليكس من وراء فوفو وقال"انتن الفتيات ماهرات في الحجرة ورقة مقص لذلك استسلم_بعبوس". 

فقلت بابتسامة "لا باس اليكس ستربح يوما ما".

واتجهنا للكفيتيريا الموجودة بجانب الشركة وتناولنا الغداء ونتكلم عن اشياء عشوائية ومواضيع مختلفة حتى انتهينا وعاد كل منا الى مكتبه.

وتمر الثواني............

وتمر الدقائق............

وتمر الساعات..........

انفخ الهواء من فمي بعد ان انتهيت من العمل انه لامر متعب حقا .

فوفو"نحن ذاهبان لاننا انتهينا هل ترافقينا؟؟".

فقلت" لاء شكرا لانني متعبة ولا اريد الدهاب لاي مكان من العمل الى المنزل".

فوفو_بتفهم"حسنا ليلة سعيدة".

فقلت" لكي ولاليكس ايضا".

فدهبت واغلقت الباب هممت في جمع اغراضي واخدت مفاتيح المكتب واغلقته وخرجت.

وبعد المشي بعيدا قليلا على الشركة تدكرت العم جيتو لقد اشتقت له كثيرا اريد رؤيته هل هو بخير فدهبت للحديقة العامة.

فلمحت خياله يجمع اوراق الاشجار المتساقة من الارض فدهبت راكظة اليه .

فقلت_بلهث بسبب الركض"اهلا ايها العم هل انت بخير؟؟؟".

العم جيتو"اهلا صغيرتي _وهو يضمني لقد اشتقت لكي كثسرا يا جميلة".

وانا احضنه برحابة صدر فهو بالنسبة لي كجدي "وانا ايضا اشتقت لك جدا اجاشي_بابتسامة".

فصلنا الحضن وساعدته في جمع الوراق وبعد دلك توجهنا لاحد المقاعد وجلسنا وقلت"هل انت بخير ياعم اسفة على عدمي زيارتك مند اخر مرة اسفة_بندم".

فمسح على راسي بحنان وقال"لاباس صغيرتي المهم انك جاتي لانني وحيد ولا اعرف غيرك في هده المدينة انا بخيرلرؤيتك".

فقلت لاباس سؤاضب على زيارتك ولن انساك مرة اخرى انا مضغوطة في هده الايام فقط لدلك لم استطع زيارتك ولكن انا اعدك الان بانني سازورك كل نهاية اسبوع مارايك اجاشي"؟؟.

فقال لي بابتسامة حنونة"اجل موعد جميل انا بنتظارك صغيرتي في اي وقت".

فقلت"استودعك الان لانني اريد النوم والاطمانان عن اخي انه موعد عودته من الجامعة الان الى اللقاء_وانا اقف".

العم جيتو"الى اللقاء وانتبهي الى نفسك حسنا؟".

فقلت"حسنا "ودهبت للمنزل .

وجدت كوك يبكي في غرفة الجلوس فدهبت اليه بسرعة احضنه واهدئه واقول "صغيري لمدا تبكي؟؟".

كوكي_ببكاء"لقد تاخرتي ولقد خفت شهقة.. ان يكون حدث لكي مكروه شهقة ..ولقد بحثت عنكي في كل مكان شهقة .. تدهبين اليه ولم اجدك".

فقلت_وانا امسح على شعره بلطف"لاباس صغيري انا هنا لقد تاخرت قليلا ودهبت للحديقة العامة من اجل التنزه فقط وها انلا هنا لا تخف".

وبعد ان هدء وغسل وجهه من البكاء حضرت العشاء وتناولناه بهدوء وبعد الانتهاء من العشاء غسلت الاواني المنزلية وكوكي يساعدني ونتكلم في مواضيع عشوائية .

قلت"ليلة سعيدة كوكي_بابتسامة".

كوكي"ولكي ايضا وردتي _وقبلني على خدي بلطف".

ودهبت لغرفتي ونمت من التعب.

يتبع...............

اتمنى ان يعجبكم البارت ولاتنسو ان تضيؤو شمعت ظلمت🖤.

باييييييييييييييييييييييييييييي احب💖كم.

عيوني قبيحة/my eyes are uglyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن