01

114 7 7
                                    

jimin                                                                                     

"اول يوم لي في هذه الجامعة انها كبيرة حقا .يقال انه يوجد متنمر يدعا يونغي هو يتنمر على الكبير و الصغير و ايضا هناك عدة اشخاص يبدون سيئين هنا  و ايضا لا احديث غير تلك التي على هذا اليونغي تسمع هنا هل يوجد امر اخر غير هذا المخلوق . الاهم هو ان اجد القاعة التي ستكون فيها اول محاضرة لي ان لم اته في هذه الجامعة يوما اعلمو انني املك حظ اكثر من 10 اشخاص  وجدتها ساحضر المحاضرة و اخرج ههه مدتها اكثر من ساعة و نصف " 

مر نصف اليوم و جيمين يتجول في تلك الجامعة يتعرف على كل زاوية فيها . وصل الى نقطة معينة حيث يتجمع العديد من الطلاب و اغلب ما يسمع بينهم هو " ليته لم يعبث معه " انه اول يوم له و اخره " كنت اعرفة سابقا لقد كان شخص لطيفا حقا " صنع قدره بيديه " استغرب جيمين من الامر و راح يستفسر . ليتضح له ان ذالك اليونغي الذي كان يسمع عنه صباحا يتنمر على شاب دعس على قدمه بالخطاء . استغرب جيمين اكثر لكون يونغي قاس لتلك الدرجة . عبر وسط ذالك الحشد ليصل الى ذالك الشاب و يونغي الذي يتنمر عليه ليقف حاجزا بين يونغي و الشاب يمنعه من لكمه على و جهه 

جيمين " ياااه ايها الاحمق توقف عن ضربه " 

استفز جيمين يونغي الذي تفكيره راح لكلمة احمق التي جعلت حشد الطلاب يشهق . ليتقدم يونغي ناحية جيمين و في عقله افكار لقتله لاكنه توفق شعور داخله منعه من ذالك شعور جعله ينسى تلك التخيلات . استغل جيمين شرود  يونغي ليساعد ذالك الفتى على الوقوف لينهض و يذهب . تقدم جيمين ناحية يونغي و قال له 

جيمين " يااه ايها الغبي في ماذا تفكر ..... ليتك تتوقف عن فعل هذا " 

يونغي " و هل تضن ان فمك اللعين سيمنعني عن التنمر ايها القزم " 

جيمين " و هل انت طويل لتناديني بالقزم و ايضا  فمي يستطيع منعك و فعل اشياء اخرا ايها الاحمق " 

يونغي "اذا ساقبلك و ان بادلتني ساتوقف " 

جيمين في حيرة من امره هل يعتبر هذا تحد ليوقف يونغي عن التنمر ام يعتبره تنمر عليه .

جيمين " حسنا و لاكن ليس الان " 

يونغي " اذا تعال معي الى المخزن عندها سوف تتم الصفقة " 

جيمين " انت لا تمزح حيال هذا صحيح " 

يونغي " انا لم امزح ابدا في حياتي ايها القصير "

جيمين " حسنا حسنا ايها الطويل كانك اطول مني " 

تبع جيمين يونغي الذي اخذه في طريق لم يمشي به اثناء تجوله  . وصلو حيث ينتهي ذالك الطريق باب كبير باللون الاحمر القاتم هو ما يفصل بينهم و بين داخل المخزن تنهذ جيمين قبل دخوله  لانه سيفقد قبلته الاولى لاكن لن تكون مهدورة على لاشيء هو يتمنى ان يتوقف يونغي عن تنمره لمصلحته و مصلحت غيره . لاحظ يونغي شرود جيمين ليسحبه و يحاصره عند الجدار اقترب منه ليقبله لاكن هاتف يونغي رن ليبتعد عن جيمين المصدوم . تكلم على الهانف لتتغير ملامح وجهه و يترك جيمين في حيرة من امره .

يونغي " لا تضن انني ترجعت هناك امر علي انهائه و عدا في نفس المكان و الوقت ستتم الصفقة ايها القصير و الان علي الذهاب وداعا " 

جيمين " ايها الاحمق الغبي انا املك اسما و لست قصيييير اللعنة عليك اسمس جيمين " 

يونغي " حسنا جيمين القصير وداعا " 

خرج يونغي من المخزن و ترك جيمين وحده الذي لا يعرف طريق العودة . اصبح يسير بين الممرات الى وجد فتا جالس في احد المقاعد في الحديقة اغتنم الفرصو وذهب يساله عن الطريق و فجاءة وجدو انهم يتشاركون بعض الاشياء كاللطافة و الرسم و الرقص تعرف جيمين على ذالك الفتى و هو جيون جونغكوك و بالصدفة هو حبيب صديق يونغي و هو بنفس عمر جيمين  .......بعد ان نعرفو على بعضهم البعض قررو ان يصبحو اصدقاء لان جيمين لا يملك و جونغكوك يضنون انه مثل يونغي و صديقه متنمر لاكنه الطف شخص .






















____________________________________________________

see you next time 

 I Will kiss you until you stop .YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن