02

97 6 10
                                    

yoongi 

" ذالك الفتى حقا شيء ما انا طوال ايام تنمري لم ينعتني شخص بالاحمق او غبي هو حقا من سيجعلني اجن حقا هو لايمكن وصفه هو بريء لدرجة اني اريد ان اجعله ملك لي . عندما نعتني بالاحمق كنت اخطط لقتله و دفنه قرب باب الجامعة كي يبقى عبرة لغيره لاكن كل مخططتي تبخرت عندما نظرت لوجهه انه ملاك الذي سيوقف ادماني على التنمر انه منقذي من ما جلبته لنفسي . انا اعترف كوني سادي احمق غبي لايهتم سوا بشهواته و حبه للتنمر تبا لمن جعلني ضعيف هكذا الجئ للعنف لاضهر للناس كم انا قوي و اجعلهم يهابونني تبا للي و لهم و لهاذا العالم اجمع "   


jimin 

" امر ذالك المتنمر غريب حقا لماذا لا يخرج من تفكيري . منذ ان رايته و انا افكر فيه . هوا وسيم و جميل يملك بشرة شاحبة و عينان ناعسة و شفاهه من النوع الذي لا يقاوم . تبا لي . لماذ انا افكر به فليذهب للجحيم . ليتني لم اورط نفسي . ليته يغير قراره و ان يكمل تنمره و لا يقبلني اااااه مجرد التفكير بالقبلة قلبي يخفق بشدة انا متوتر . يجدر بي التفكير اكثر من مرة لكي اتخذ القرار . حسنا حسنا الان علي النوم و عدم التفكير في ذالك الاحمق الغبي . تصبحون على خير " 








في الصباح استيقض كل من يونغي و جيمين واحد متحمس و الاخر يتمنى لو ينتهي اليوم قبل ان يبدء . تجهز كل منهما و ذهبا الى ما يسمونه الجحيم اقصد الجامعة حيث لا تنتهي المحاضرات و ثنائيات في كل مكان وصلا بفترات متفاوت . دخل جيمين الكافيتريا لياخذ كوب قهوة له و بعض الكعك وذهب بعدما انهاها الى حيث محاضرته الاولى لليوم . مشى الى فصله و هو يستمع للموسيقى يحاول تشتيت نفسه عن التفكير بيونغي ذاك . اما بالنسبة ليونغي فهو ذهب حيث تايهيونغ و جونغكوك صديقاه اللذان ينتضرانه ليخبرهم عن ما حدث له و عن جيمين الذي عقله لا يفكر الا به . 

تايهيونغ " اوووه يونغي لماذا انت متحمس هكذا " 

يونغي "  هل هذا واضح اعني هل ابدو حقا متحمسا " 

تايهيونغ " همم ليس كثيرا لاكن بالنسبة لي انت متحمس حد اللعنة " 

يونغي " حسنا ....امم اضن انني ساتوقف عن التنمر لفترة ان نجحت خطتي "

جونغكوك " اي خطة .......هل انت مريض يونغي ليس من عادتك ان تتحمس و الان تقول انك ستتوقف عن التنمر ....اضن انك صدمت راسك " 

يونغي " انا جاد بشئن توقفي عن التنمر ..... و خطتي هيا ان اجعل شخصا يحاول منعي و وجدت هذا الشخص هو سيكون دافعي للتوقف " 

تايهيونغ " من هو هذا الشخص المسكين " 

يونغي " انه الفتى الجديد يسمى جيمين "

جونغكوك " اووه انا اعرفه تكلمت معه بالامس هو صديقي الان لا تعبث معه يونغي هو لطيف كما انه بنفس فصل "

يونغي " هذا جيد لنذهب الى حيث فصلك اريد رؤيته " 

تايهيونغ " يالك من لعين كيف لك ان تتجاهل كلام صغيري كوك " 

يونغي " اعلم انا لعين احمق غبي لقد قالهم لي جيمين بالامس " 

جونغكوك " انت تبدو كتلك الفتاة التي اعترف لها شاب تحبه " 

تايهيونغ " اضن انه جن حقا  ..... لنذهب كوكي "

ذهبو الى حيث فصل جونغكوك و جيمين ليدخل تايهيونغ و كوك بينما يونغي بقي يراقب من الباب . تعرف جيمين على تاي و تايهيونغ كذالك اما بالنسبة ليونغي فهو بقي يراقب بصمت يتامل تفاصيل المارشميلوجيمين و يحفض ادق التفاصيل به . مدة مضت الى ان ارسل يونغي رسالة لجونغكوك يطلب منه ان يحضر له معلومات اخرا عن جيمين كرقم هاتفه و ما يحب و ما يكره و اشياءاخرا " يونغي اصيب بالجنون حقا " هذا ما فكر بيه جونغكوك عند قراءة الرسالة ليجيبه جونغكوك ب " ساحضر لك رقم هاتفه و انت اهتم بالباقي ايها المجنون " . ابتسم يونغي لمساعدة جونغكك له 

jungkook 

" ذاك اليونغي حقا جن منذ ان راء جيمين و هو يتصرف كالاحمق هو على الارجح يتصرف مثلي عندما قابلت تايهيونغ لاول مرة . حينها تمنيت لو لم يفتحو باب المخزن . كان ذالك قبل ثلاث سنوات كنت لا ازال ادرس في سنتي الثانية من الثنوية كنت احب قصص الفوجوشي و كل ما يتعلق بحب الفتيان الى ان التقيت تاي تاي . بسببه بداءة اتخيل نفسي معه نمارس الحب ااااه . كنت حقا مهوسا به و لازلت مهوس به و احبه في احد الايام كنت مطارد من قبل مساعد الاستاذ بسبب هروبي من الفصل . اختبئت في المخزن و ليتني لم افعل . يومها كنت محاصرا بين الجدار و تاي تاي . يومها  اتت افكار اكثر من منحرفة الى راسي الفارغ . تبا تذكر هذه الاشياءيجعلني اخجل من نفسي . المهم قمن بتقبيل تاي تاي و عندما قررت الخروج الباب لم يشاء ان يفتح . و حدث ما حدث حينها و اصبحت حبيب تاي منذ ذالك اليوم " 








________________________________________________

see you next time 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 I Will kiss you until you stop .YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن