في الارياف الايطالية الخضراء حيث الهواء النقي وفي ذلك الوقت كان منتصف الثمانينات ذروة الموضة والاغاني ولكن تبدا القصة يوم الاجتماع الكبير لعائلتنا وهو يحدث مرة في السنة وقدوم بعض الافراد من الاسرة من خارج ايطاليا للاحتفال بيوم انتصار مؤسس عائلتنا في حرب او شيء كذلك .
انا : امي .
ايلينا : نعم يا بني .
انا : هل يمكنني المبيت في شقة ماثيو وايلي ؟
ايلينا : انت تعلم انني لا امانع حبيبي .. لكن اسال ابيك .
شعرت بالفرح برضى امي للمبيت في شقتهم .. وتوجهت الى ابي الذي يشاهد التلفاز .
انا باسلوب الترَجي: ابي ؟ هل يمكنني المبيت في شقة ماثيو و ايلي ؟
اليخاندرو : امممم دعني افكر قليلا .
انا : ابي ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك .
اليخاندرو : تيموثي ! ماذا قلت انا ؟ قلت لك دعني افكر ماذا بك .
انا : حسنا ابي .
لا اعلم لماذا كرهته في هذه اللحظة لكنه لم يقل شيء خاطئ قال دعني افكر .. خرجت لاجلس مع ماثيو وايلي ولوكا في الساحة الخارجية في المنزل .
ماثيو : تيموثي اين ذهبت ؟
انا : لاكلم ابواي للمبيت عندك .
ماثيو متشوق للاجابة : وماذا قالوا ؟
انا : امي لم تمانع وابي قال دعني افكر .
ماثيو : اذا لننتظر ليست مشكلة .. ولا تنسى انه في المارقايو سيجعلوننا ننام في غرفة واحدة .
المارقايو : الاحتفال السنوي لعائلتي .
ايلي : تيموثي .
انا : نعم .
ايلي : اذا وافق ابيك ماذا سنفعل الليلة ؟
انا : لا اعلم لكننا سنلقى شيء لفعله .
لوكا : مثل ماذا ؟
انا : هل ستنام هناك ايضا ؟
لوكا : نعم لكن ليس الليلة .. غدا .
انا : حسنا .
ظهر ابي في روب المنزل الاخضر لطالما كرهت هذا اللباس لا اعلم لماذا .. من باب شقتنا الذي بجانبه شقق باقي اعمامي وعماتي الذين يحاوطون الساحة المنزلية بشكل مربع وبدرج تصعد اليهم .
اليخاندرو : تيم تعال .
انا : حاضر .
وصعدت اليه ودخلنا الى شقتنا التي اشعر بالضيقة كل ما دخلتها .
اليخاندرو : انا فكرت لكن سارفض الليلة لان الليلة هي هالوين وماذا يفعلون الناس في هالوين ؟
أنت تقرأ
مذكراتي الخاصة 🔐
Romanceالقصة تتكلم عن مذكرات شاب في 16 من عمره وتدور احداثه في احياء ايطاليا القديمة في الريف في الثمانينيات من القرن الماضي وتدور احداثه عند مروره في مرحلة البلوغ وتغير كبير في كل شيء وطريقة تفكيره وميوله .. (قصة حب)