part 5

148 5 0
                                    

التفتت كوستا وكورة وجنتيه بيديها حدقة داخل بؤرتي عينيه وقالت
" اثق بك ، لا اقول انك ساحر ب........"

ابتعد عنها ايريس واعطاها ظهره
قائلا
"انتِ لا تثقين بي لو كنتِ كذالك فلاوسمكِ كوستا"

" وسمي؟؟"

ضيق عينيه لها مردف
" لا تقولي لي لا تعرفين الوسم...أو و.. حسناً الوسم حتى يعرف الأخرين انكِ ملكي وحدي"

نظرة له لا تفقه كلمة تقرب اكثر حتى اختلطة انفاسهما ، لمس كف يدها يرفع أصابع يديه الى الأعلى حتى علامته يبعد الشعر بخفة وبطئ يخفض رأسه ينشر انفاسه الساخنة ممهداً ، ظهرة أنيابه يغرسها بحرارة في عنق كوستا التي شهقة تركع راسها للخلف ، وضع يد في مؤخرة رأسها يقربها اكثر ، شدة شعره بدورها رفعها من خصرها لتلف قدميها حول خصره، يضعها على السرير بخفة ويلنس انفيهما مع بعض يقرب شفتيه من شفتيها يقبلها قبلة عميقة.......
.

.............
فقدة كل ذرة في عقلها ، اشتعلة بالنار ، نار لا تطفئ ولا غدو ، كرهته وكرهت نفسها لحبه ، لم تفكر مرتين تقفز على السرير تقلع رأس الفتاة ثم تنظر له وقبل ان يقول كلمة كانت قد اقتلعة رأسه ، ابتعدة من السرير تلاحظ عينيها ما قامت به ، اخدة سكين من صحن الفواكه تطعن كل بقعة في جسد ماندور تضرب رأسه بالسكين تشوه ملامحه.....

حتى احتضنها دفوا شخص من الخلف يقيدها بين يديه يتحدث بهدوء قرب اذنها
" صه هذا أنا ، كل ذالك خيال، لا يعقل ان اخون امرأة جميلة مثلكِ شوشو ، لن اخونك أبدا"

شهقة بصدمة تدور بناظريها نحوه ونحو الجثة بدء رأسها يلتف والف علامة استفهام فوقه...
التقت عينيها مع خاصته تتحدث الكثير والكثير
،مرر يديه الى خصرها يسحبها اكثر ارتطمت يديها على صدره العريض ابتسم بلعوب
تحدث بهمس مغري
" لن اخونكِ ابداً، ثقي بي وحسب، احبكِ ولن المس اي فتاة بعدكِ ابداً حتى بعد موتكِ ساقتل نفسي كي نموت معاً"

لم تتحمل اكثر تضربه بقوة على رأسه ، وقع على الأرض وهي وقفت تصرخ
" ايها المخادع الملعون ، كيف تحبسني ، انت...."

بدءت تضربه وتشتمه حتى تشوه وجهه
فانخفضت له تقبل فروة رأسه تحضن رأسه إلى صدرها
" ايها الغبي الأحمق ، احبك يا دودة ، احبك ايها الاعذر السخيف"

قال بألم يريد ابعاد وجهه
" تبا بعد ماذا ، كسركِ عظامي انا اتراجع لا اريد الحب ، حياتي غالية!!"

حاوطت خديه تنظر من خلال عينيه
" ان تقربت من امرأة لن تموت ببساطة ابدا ستتعذب وترى الجحيم..."

ابتلع ريقه يومئ بالنفي
" قلبي احمق لم يحب سوى امرأة قوية "

" لن تلوم ألا نفسك لو غضبت"

"ألم يكفي كل هذا الضرب ، حسناً بلا تهديد حقاً بدء قلبي يرتجف يا امرأة"

" عليه ذالك ، فلن ارحمك"

عروس جهنم ﴿ سلسلة وحوش من الجحيم ﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن