LOSER|خَاسِرْ.
--------------------.فِي نهار لندن.
.فِي منتصف الطريق قرب ساعة بيغ بن.
"ماري انتِ فتاة مزعجة اتركيني وشأني الآن في دولتك التي تحبينها سأجعلك تكرهينها بسببي وبسبب هذا اليوم"
تنظر اليه بعيونها الباكيه وهي تترجاه
"يونغي ارجوك،ارجوك لاتتركني انتَ الشخص الذي احببته بصدق ووثقت بِهِ بكامل قواي العقليه لذالك اترجاك ان لاتتركني."
" الا يوجد لديكِ اي كرامة؟،تمسحين بكرامتك القذرة لأجل فتى لم يهتم لكِ يوم من الايام او يرىٰ شيء بكِ يعجبه انتِ فقط اخذتك مجرد لُعبة تلحق ورائي اينما ذهبت."
.انبس بكامل بروده وهو ينظر إلى اعينها الباكية.
"يعني انكَ لم تحبني يوماً؟يون؟"
.أخذ نفس قبل أن ينبس لها بسبب تكررارها لنفس الكلمات.
"انتِ مجرد عاهرة تلحق وراء لعوب،ماري لعبت بكِ ولا تلعبي بكرامتكِ هذه،انا لا احبكِّ ولا اطيق النظر إليك!!"
.إنتهىٰ من كلامه وذهب متجهه نحو السيارة الخاصة به ولم يدير رأسه إلى الفتاة المنهارة وراءه.
"اقسم لكَ جيون جونغكوك أنني لن اسامحك طوال حياتي،سأجعلك انتَ الذي ستأتي وتقبل قدمي كَيْ أعود لك وأصبح حبيبتك مره اخرى!"
.مسحت دموعها وذهبت متجهه إلى منزلها الذي يبعد ربع ساعة عن طريق سيارة أجرة.
----------------
.5 years ago.
.استيقظت ماري بسبب منبه هاتفها الذي ايقظها من كابوس
"يا إلهي،كان هذا الكابوس مخيف،وكأنني رأيت شخص جسده ضخم البُنيه ويده مملوئة بالدماء وهو يخطفني،لو كان هذا الخاطف لبقيت معه طوال حياتي"
.استقمت من سريري اقوم بمثل روتيني اليومي لأنني اعيش في فيلا لوحدي.
"إلى متى سأبقى هكذا وحدي من البيت إلى العمل من العمل إلى البيت ما هذا الروتين السيء!"
بعد تحلطم ماري المستمر وهي تستمر بقول انها تريد حبيب لكي ينام معها في هذا المنزل!
"أشعر بأنني فخورة بنفسي حتى لو اريد ان يكون لي حبيب،مديرة اكبر الشركات في كوريا الجنوبية،لكن لدي عدو لدود في هذا الشيء لكن لااعرف عنه اي شيء او اي شيء مضى انا فقط استمع ان لدي عدو في هذا المجال"
YOU ARE READING
LOSER
Action~ ADULT CONTENT ~ فِي عالمِِ مليئِِ بالاكاذيب،حقيقتي الوحيدة هي انتِ.... مِيِن يُونغِي. جِيون مارِي. إمرأَةٌ بِيرِطانِيةَ - رَجُل كُورِي.