LOSER|14

74 5 17
                                    

كانوا ماري ويونغي جالسين في المطعم وهم الاثنان يمسكون هاتفهم.

"يونغي هل نعود؟."

"لماذا؟هل شعرتي بالملل؟."

"لااحب المطاعم كثيراً،واجوائها قليلاً مملة لكن قبلت المجيء هنا لأنك جلبتني إلى هنا وانا لم اتعود ان اجرح شخص واقول انني لااريد هذا المكان."

"حسناً حُلوتِي،هيا."

امسكها من يدها ودفع سعر الطعام وخرجوا من المطعم.

فتح لها الباب وابتسمت لهُ وصعدت بالسيارة.

"ماري ماهو حيوانكِ المفضل؟."

"القطط،احبها كثيراً عندما كنت صغيرة ربيتُ قطة صغيرة لكنهل قد ماتت بسبب مرضها."

"انا أيضا احب القطط،الجميع يشبهني بها بسبب وجهي وعيناي وتصرفاتي."

"اوافق الجميع الرأي،انتَ تشبه القطط وتبدوا لطيف وجميل مثلهم."

نظر إليها وهو يقود السيارة واعاد انظاره إلى الطريق.

"اوه هكذا إذاً."

ابتسم وهو يقود وفتحت ماري هاتفها بسبب اهتزاز هاتفها بسبب رسالة.

"هل انتِ جيون ماري؟."

"نعم،من انتِ؟."

"لم تعرفيني؟."

"وهل وجدتيني هكر حتى اعرف من انتِ؟."

"انا؟هي التي انتشر اشاعات مؤكدة بأنني مارست الجنس مع يونغي عزيزك وانتشر الخبر بين اصدقائك واعلم بهذا الشيء،لكن لاتقلقي نحن نتواعد وكل يوم نرى بعضنا البعض،قد يصيبكِ بالصدمة هذا الخبر لكن اوه يجب ان اراعي مشاعرك."

تشنجت يد ماري وتحاول ان تجاوب على الرسائل لكن اغلقت هاتفها ووضعته على قدميها لكن اهتز هاتفها مرة أخرى وفتحت هاتفها.

"اوه يبدوا انكم خارجين في موعد مع بعضكم،انا اعلم والجميع يعلم أن يونغي عزيزك الجميل سيتركك مرة أخرى ويهجرك،لاتتوقعي ذلك،بل تأكدي عزيزتي،جِيون ماري."

"وماشأنكِ بي انتِ!اواعد من اشاء واحب من اشاء،من انتِ حتى تتدخلين؟انا حتى لم اخرج في موعد هو الذي دعاني،لاتتفاخري كثيراً."

جعلت هاتفها على وضع الطيران ووضعته على قدميها ونظرت إلى الطريق ووضعت يدها على خدها وهي تنظر بضجر.

LOSERWhere stories live. Discover now