اتمنى يعجبكم البارت💜35فوت+60كومنت=بارت
تدرك عدم كونها ملاك، بل قد يتم الإعتقاد أنها سفيهة. على الرغم من ذلك، ليست الوحيدة في هذا العالم التي قد ترتكب الفظائع، فالكوكب ممتلىء بمن هم أردء منها كما تفكر. الشر درجات، لذا بعض المال الذي يختفي من جيوب الأغنياء لن يشكل شيئا على نمط حياتهم ليس مهما.
على يخت يسير في عرض البحر الشاسع دون وجهة محددة، نظرت للسماء الصافية ثم للماء الذي اٌكتسب لمعة في عدة مناطق بسبب الشمس الساطعة، و لكون سطوعها شديد، و بسبب تواجدها في مكان غير مظل، إضطرت لٌارتداء نظارتها الشمسية السوداء.
"إذا أنت في سنتك الأخيرة؟"تحدث جوشوا بينما يقوم بتقطيع شريحة اللحم و اٌبتسامة مشرقة تعلو محياه.
" أجل."أجابته مايفن و هي مركزة في تناول الطعام غير آبهة بالنظر له.
"علم النفس مثير للإهتمام. هل ستفتحين عيادتك؟"رفع الشوكة و أكل القطعة الصغيرة التي قام بتقطيعها بينما ينظر لها باٌنتباه، فقد كان يجد طرح أسئلة شخصية لها ممتعا لحد ما، فسماع وجهة نظر مختلفة عن نمط حياتهم يكون أحيانا مسليا.
"أجل."
لمحت اٌبتسامة أوليفيا الساخرة و علمت ما تعنيه جيدا، فتظن أن الأخرى لا تستطيع تحمل تكاليف فتحها. فكيف و مارلين تصارع في وظيفة جزئية لكسب قوت يومها.
و بالطبع، تلك لم تكن الحقيقة، فمارلين ليس اٌسمها حتى. فاٌختارت ذلك الاسم و تلك الشخصية حتى تخادع كيريل و تحتال عليه.
"لا تقلقي أوليفيا، سأتأكد من أن تكوني أول زبونة."نظرت لها بملامح بريئة لتضع الشوكة على الطاولة بغضب، فبالطبع شخص مثلها يحب إلقاء الإهانات و لكن تلقيها يمس بفخرهم ليثارو.
"ماذا تقصدين؟"
"أليس كلامي واضحا؟ لا أعتقد أنني أتحدث لغة أخرى." أجابتها ثم اٌحتست القليل من مشروب التوت.
أنت تقرأ
Yes To The Money
Romanceفتاة تترك بطاقة الجوكر بعد الإنتهاء من مهمتها و رجل خطير لا أحد يعرف ما في داخله. كيريل زعيم المافيا الروسية، عندما تحط عيناه على مايفن يبدأ هوسه. أول رواية من سلسلة الأقنعة.