الفصل الاول | مخطوطة غريبة
كونِي عالمة آثار وتاريخ ستجدنِي عاشقةً لدراسة الماضِي البشرِي بالتأكيد ، أجدنِي أقوم بالبحث على كل الأدلة والخبايا التي تمكنني من تخيل هيئة الحياة التي عاشها الإنسان القديم باهتمام كبير.
قد أستند أحياناً على بعض القصص التي يرويها الناس القدامى، أغلبها تبدو خيالية لكنني أتأثر بها وبشدة ، رغم أن علماء الآثار الكبار والمأرخون ينهوننا عن الاستناد عليها ، ومع هذا نستعملها كداعمٍ اساسي لبعض الأدلة المادية التي نعثر عليها.
أغلب من هم في هذا المجال هم أناسٌ يحبون ما يفعلون عن ظهر قلب ، ارواحنا متيمةبالاستكشاف والمغامرة وهذا هو الأهم لتكون عالم آثارٍ وباحثاً في التاريخ .
أعتقد أننِي بالغت في قول أننِي عالمة ، لازلت في طريقي للعولمة ! أنا طالبة جامعية متخصصة في هذا المجال فقط .
أحببت أن أكون كذلك منذ الصغر ،شاهدت برامج الاستكشاف التلفزيونية ، واهتممت بالأهرامات وبحثت عن كنوز توت عنخ آمون في الإنترنت، وها قد وجَدْتُنِي هنا الآن أمارس أكثر مهنة احبها.
- أعتقد أننِي نسيت مصباحِي الضوئِي.
نظرت إلى صديقتِي كاثرين بعدم تصديق بعد قولها...
أي مستكشفٍ هذا الذي ينسى مصباحه الضوئي وهو في طريقه لإستكشافِ أحد الكهوف القديمة !
- لحسن حظك لدّي واحدٌ إضافِي .
أنقذها آدم في اللحظة المناسبة ورمقتنِي هي بارتباك لأنها تعلم بأنني منضبطةٌ وحادةٌ في هاته الأمور بالذات ...
لا أحب الإهمال ولا التماطل، ليست من شيم عالم الآثار والتاريخ ، يجب أن يكون فطناً ودقيقاً مع كل شيء حوله !
نحن هنا في هذا المكان أمام سيارة آدم مستعدين للتوجه للغابة لغاية إستكشاف أحدِ الكهوف التِي تحدث عنها أحد الدكاترة في الجامعة.
قال أنه لم يسبق أن توغل فيه فريق بحث كامل ربما لأنه غير معروف بين الناس بالإضافة إلى أنه كبير جداً يجب أن يدخل فيه أكثر من ستة أشخاص .
نحن هنا خمسة أصدقاء قررنا إستكشافه لوحدنا، ثلاثة فتيان وفتاتان.
توغلنا وسط الأشجار وقادنا صديقي إلى المكان الذي سبق وأن حدد مكانه مع الاستاذ.
أشعر بكمية هائلةٍ من الادرينالين تتدفق في جسدِي ، وهذا ما يحدث معِي كل مرة أكون مقبلةً على مغامرة ممتعة مثل هذه .
أنت تقرأ
ATHENA
Fantasy-اين انا بحق السماء السابعة ! -من اليوم أنت هنا لأجلِي . - ستعودين لعالمك بمجرد أن تنتهي مهمتكِ . مجرد عالمة آثار دخلت عالم غير عالمِها عن طريق الخطأ . FANTASY▪︎