🥊 ENJOY 🥊 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" اقترب ما بك ؟ هل أنت خائف ؟ " .
سخر هيونجين .اقترب یونجون و حاول ضربه لكنه كان أسرع منه و تفاداها .
لحقه مرة أخرى و وجه له لكمة .
لكن أمسك هيونجين يده و ثبته ثم بدأ لكمه مراراً وتكراراً .
صفر الحكم لكنه لم يستمع له بل ثبته بشكل جيد و بدأ يضرب قدمه في منطقته التي بين قدميه جاعلاً من يونجون يصرخ ألماً .
لم يكتفي بل رماه أرضاً و انهال عليه بالضرب .
" اللعنة هيونجين توقف !! " .
صرخ سونغمين .نهض الجميع عن كراسيهم و قفزوا إلى الحلبة يبعدون هيونجين عن يونجون .
يونجون الذي كان أسفله يتعرض للضرب و التحطيم .
قبل أن يستطيعوا إبعاده ابتسم بانتصار و أنزل رأسه إلى جانب أذنه ليهمس بها .
" ضربت عضوك بكثرة لدرجة أنك لن تستطيع استخدامه بعد الآن أيها القذر المتحرش " .
بعدها ضحك حين تم دفعه بعيداً ." هل أنت مجنون !!! كدت تقتله !! " .
صرخ سونغمین به .توقفا حين صفر الحكم بقوة .
" الملاكم هوانغ هيونجين ، نظراً لتصرفك سيتم حرمانك من أي مباراة تقام لمدة سنة " .
قال بغضب و أشار بيده لينزل عن الحلبة ." هل أنت سعيد الآن ؟ لماذا فعلت هذا ؟ هل جننت ؟ " .
سأله سونغمين و هو يدخله لغرفة الاستراحة .كان على وشك التحدث مرة أخرى لكن فتح الباب وكان إحدى اللاعبين .
" لي مينهو فاز إنه دورك سونغمين " .
ابتلع سونغمين ماء فمه و أومأ ثم خرج .بقي هيونجين وحده وتنهد يدخل أصابعه في شعره .
نظر إلى الباب الذي تم فتحه بقسوة و دخل آیان ثم ضربه مغلقاً إياه .
أنت تقرأ
BOXER | CM
De Todo" ذلك الملاكم ، بضربة منه سقطت في حبه " . Chanmin BxB Smut . "جميع الحقوق تعود لي كالكاتبة الأصلية"