الفصل 3 : روح الشر مدمن الإنترنت

264 25 2
                                    


الفصل رح يخليكم ترتبكوا لان في اشياء فيه من الفصول السابقة . هذا الفصل فيه معلومات شوي تكمل باقي الفصول

شعر لو يان بالملل في المنزل ، لذلك علم يي تونغ كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر.

كان يي تونغ يتلاعب بشخصيات اللعبة بعقله ، ويرسل نفسه إلى لوح التقطيع و يبيع زملائه في الفريق.

يي تونغ ، "أوه ، لقد مت مرة أخرى."

أشعل لو يان سيجارة و أصدر تعليقاً بهدوء ، "أصابع الزبدة".

لم بكن يي تونغ على استعداد لقبول ذلك ، "ليس الأمر كما لو أنني أستخدم يدي ، فأنا أستخدم عقلي."

" دماغ ميت؟"

انقض يي تونغ وبدأ يضربه ، "أنت الميت ، أنت ميت في كل مكان!"

حمل لو يان سيجارة وترك يي تونغ يضربه كما يشاء ، "إذا كانت لديك المهارة ، فربح جولة."

صر يي تونغ بغضب على أسنانه وهو يحدق في لو يان ، ثم فجأة تذكر شيئًا و اندفع نحو الكمبيوتر. بعد فترة وجيزة ، فقد خصمه الاتصال.

لو يان ، "... اللعنة ، أنت تغش."

خرج يي تونغ بفخر من الكمبيوتر ، "كيف هذا؟ أنا أبدو قوياً ، أليس كذلك؟ "

لو يان ، "ليس سيئًا على الإطلاق."

توقف يي تونغ مؤقتًا ، ثم انقض على لو يان لضربه مرة أخرى ، "أيها المنحرف ، أيها المنحرف النتن!" 

(في شي غريب بالترجمة بس هيك الترجمة الانجليزية)

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ذات ليلة ، كان لو يان مستلقيًا على السرير يقرأ كتابًا. كانت الروح الشريرة المدمنة على الإنترنت يي تونغ ، يمارس الألعاب بسعادة في غرفة الدراسة.

من وقت لآخر ، كان يسمع يي تونغ يلقي باللوم على زملائه في الفريق ، "أنت حقًا غبي! لماذا لا تستخدم المهارات و المفاتيح! "

واصل لو يان تقليب صفحات كتابه ، مع تلميح من الابتسامة على وجهه.

فجأة ، صرخ يي تونغ واندفع للخروج من الدراسة ليدفن رأسه في سرير لو يان ،

"اااااااااااااه! لو يان ، لو يان ، لو يان! "

كان لو يان هادئًا ، "هل رأيت شبحًا؟"

"اللعنة ، كيف عرفت!"

"حقًا؟"

صرخ يي تونغ ، "حقًا! رجل مغطى بالدماء! خارج نافذة الدراسة مباشرة ، يحدق في وجهي! أخافني حتى الموت! "

دخن لو يان سيجارته ثم خفض رأسه ، و استمر في قراءة كتابه ، "أوه".

"هل من الجيد حقًا أن تكون هادئًا جدًا؟"

Please Respect the Occupation 'Evil Spirit' 《"الرجاء احترام احتلال "روح الشر》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن