1-10

648 23 2
                                    

1

"هل ضُرب الأخ الثالث هذه المرة؟"

"غاب مرة أخرى".

"افصلوا الأسرة. الأخ الثالث يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ويمكنه الدراسة فقط. كانت أخت الزوجة الصغرى هناك منذ بضع سنوات ، وهو مبلغ من المال لطلب زوجة الابن.

"عندما تكون والدتي على قيد الحياة ، لا يجوز تقسيم الأسرة. إذا تم تقسيم أموال وثروات الأسرة الأخرى بالتساوي ، فسيتم منح المنزل الخاص للأخ الثالث."

ابتسم جيانغ زيان ، "الأخ الثالث خرج ليختبر المواهب في ذلك الوقت ، هل يمكنه أن يعرف؟"

تردد جيانغ زيشون ، صر على أسنانه وأومأ.

...

خارج الباب ، استمع جيانغ زيل بهدوء إلى الأخ الأكبر والأخ الثاني يناقشان كيفية فصله.

ليس الكثير من الحزن ، وليس الكثير من الذنب.

كما أنه لم يكن لديه أي فكرة عن الزواج من زوجة أخرى. ذهبت الزوجة الأولى إلى هناك بعد فترة وجيزة من ولادة ابنتها. بعد ثلاث سنوات ، كان انطباعه عن زوجته مجرد صورة قاتمة ولطيفة.

فقط قسّمها ، جيانغ تشيلي لا يهتم.

"دا دا دا". كان هناك صوت إيقاعي لطيف للخطوات ، مثل بطة تتأرجح ، وكان الصوت يرتعش معها.

ب "صرير" ، انفتح الباب ، وأصبح صوت البطة يقترب أكثر فأكثر.

جالسًا في المنزل يلمع الخشب ، رفع جيانغ زيل جفنيه بتكاسل ، وشاهد فجلتين صغيرتين عنيدتين تتدحرجان.

الشخص صغير والحركات خرقاء للغاية.

كان وجهه سمينًا ، وكان وجهه مستديرًا وعيناه مثل العنب الأسود.

ليس رقيقًا ، جيد جدًا.

ألقى جيانغ زيل ، والد زوجته ، نظرة سريعة ، وتوصل إلى نتيجة مرضية ، وسحب بصره ليواصل القيام بما كان يفعله.

الفجل القصير في عيون والدي دينغ جيانغ رانران. اعتادت الفتاة الصغيرة على فعل الأشياء دون إزعاج والدها. سارت إلى كانغ بمفردها ، مع يديها الصغيرتين اللطيفتين تدعمان كانغ ، وتضغط أولاً على الجزء العلوي من جسمها على كانغ ، ثم قليلاً مثل حشرة كبيرة الدهون. تقدم للأمام ، وفي غضون فترة قصيرة ، هناك طريقة خاصة تجعلك تنغمس في لعبة كانغ.

شبل الأب يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن