31-35

94 7 3
                                    

31

أراد سونغ شوباي أن يعانقه في دوائر ، فلو لم يكن ابن أخيه يغطي فمه في الوقت المناسب ، فقد رآه شخصان في الغرفة على الفور.

كان جيانغ زيل مؤلمًا وسعيدًا ، برصيد ثلاث نقاط في عينيه ونقطة واحدة في الخزي. كان الباقي مليئًا بالسعادة والعجز.

للأسف ، الفجل القزم يحب أبي كثيرًا.

لم يعرف Jiang Zhile كيف يكون أبًا من قبل ، لكنه الآن يشعر بمزيد من الرضا. عانقه بحب شديد ، "ماذا تريد أن تأكل؟ ماذا تريد أن تلعب؟"

هز ران رأسه ، "ران ران يريد التعرف على الكلمات ، أبي يعلمني."

لماذا أنت مجتهد في قراءة الكلمات؟

الفجل القزم هو العبقري الصغير المستقبلي لقرية Daozi!

فكر الأب العجوز بفخر.

بعد ربع ساعة ، علمت تقلبات الأب العجوز ران ران التعرف على الشخصيات ، وأمسك ران بقلم لعمل إيماءات على الورقة.

صعب جدا.

الفجل القزم جيد في كل شيء ، أي - لا أعرف من هو على أي حال ، إنه اقتصادي للغاية ، مما يجعل Jiang Zhile غير مريح للغاية.

"والدك لديه الفضة ، لا تدخرها". عبس جيانغ زيله وكسر لبضع دقائق قبل تصحيح مفهوم الفجل القزم.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف مقدار المال الذي كان لدى والده ، فقد فقد لفترة من الوقت ، وكان مليئًا بالدوافع ، وقرر الضغط على أموال عرّابه.

علم جيانغ زيل أيضًا ران ران كيفية إمساك القلم ، وكيفية إمساكه ، وكيفية استخدام القوة ، وكيفية الكتابة ...

أخيرًا ، كان على القزم اللفت أن يتحمل ، فهو في الحقيقة ليس عبقريًا صغيرًا.

شبل الأب يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن