Sunghoon's POV
"فاليتحدث أحدكم!"
قالت سارانغ بفقدان صبر، تمكنا من إقناعها بالمجيء معنا لمنزلنا لكن جميعنا يشعر بتوتر شديد حول كيفية إخبارها، أشعر بأن إخبارها هي خطوة مُستعجلة ومغلوطة فسارانغ إلتقت بنا منذ مدة بسيطة، إضافة إلى أنها لا تؤمن بوجود مصاصي الدماء وغيرها من المخلوقات الخرافية لذا سيكون من الصعب جعلها تصدق!
تبادلت النظرات مع البقية بصمت بينما سارانغ تراقبنا جميعاً بتعجب..
"سأغادر."
قالت سارانغ لتنهض من مكانها متجهة نحو الباب
"لا!"
صرخنا جميعاً بينما يقوم جيك بإمساك معصمها بإحكام
"سنتحدث!"
قال جيك بينما يقيم تواصلاً بصرياً معها، تنهدت سارانغ لتعاود الجلوس مكانها
"إنني أستمع"
قالت سارانغ ليتنهد هيسونغ ثم يبدأ الحديث
"نحن مضطرين لإخبارك فقط كي لا تتجاهليننا!"
قال هيسونغ ليأخذ نفساً عميقاً فأكمل حديثه
"جميعنا مصاصو دماء-..."
قال هيسونغ لتضحك سارانغ بخفة
"على ما تضحكين؟"
قال جاي بإنزعاج
"على كلامه، لا عليكم...أكمل هيسونغ."
قالت كاتمة لضحكاتها ليحاول هيسونغ تمالك أعصابه فأكمل
"منذ ثمانية عشر سنة وُلدت إبنة للملك والملكة مما أدى لفرح المملكة بأكملها كون الأميرة وُلدت بعد مرور عشرة أعوام على زواج الملك والملكة، فأُقيمت إحتفالات ومهرجانات كثيرة إحتفالاً وإستقبالاً للأميرة الصغيرة...لكن بعد شهر واحد من ولادتها تعرضت المملكة للهجوم من بعض السحرة فتمكن السحرة من القضاء على الكثيرين بالرغم من قوة مصاصي الدماء إلا أن قدرات السحرة أكبر...ومن بين من تم القضاء عليهم كان الملك والملكة...وقبل وفاة الملك قد أرسل كبير الحرس كي يقوم بإرسال الأميرة الصغيرة لعالم البشر كونه أقل خطورة وقد تم إرسالها بالفعل، وطلب منا بأن نجدها ونعتني بها لكنه حذرنا من أن نسلمها الحكم او حتى من إعادتها لعالمنا كي تبقى بأمان، لكن يجدر على الأميرة بأن تستلم العرش كي تصبح ملكة ووالية وعليها الزواج بعدها مباشرة كي تعيد مجد وقوة المملكة من جديد..."
أنت تقرأ
إيجادها
VampireENHYPEN || إنهايبن يحاول سبعة مصاصي دماء البحث عن وريثة العرش ذات رائحة الدماء الزكية والملكية، فينتقل جميعهم لإحدى المدارس متأملين إيجادها وبالفعل إستطاعوا العثور عليها بسبب رائحة دمائها المغرية، ولكن للأسف هي تجهل هويتها الحقيقية ظانّة بأنها من ف...