Sarang's POV
شعرت بمللٍ شديد بعد مغادرة هيونجي لذا قررت الذهاب للتسكع قليلاً بغض النظر عن ان الوقت متأخر جداً
قمت بوضع سماعات الرأس خاصتي لأبدأ بسماع الموسيقى المفضلة لدي محاولة تجاهل كل أحداث اليوم.."كم هذا مريح للأعصاب.. "
قلت مغلقة عيناي بإبتسامة، قد عادت إبتسامتي المعتادة من جديد
"حمقى."
قلت بإبتسامة ماقتة الفتية السبعة، أخذت نفساً عميقاً من الأكسجين معبئة رئتاي لأخرجه بعدها ببطئ..
إستمريت بالمشي دقائق عدة حتى لاحظت حركة غريبة بين عدة أشجار كون المكان الذي أقوم بالتسكع به أشبه بالحدائق حيث يحتوي على خضار وأعمدة مضيئة..توقفت مكاني وأزلت سماعات الأذن كي أتأكد مما رأيت..
لكن لم يحدث شيء، حيث عم الهدوء كما لو أن شيئاً لم يحدث فكل ما أقوم بسماعه هو صرصرة صراصير الليل المزعجة..نفضت ماحدث بهز كتفاي بعدم إكتراث فربما كانت مجرد هلوسة لأنني أشعر بالنعاس..
وضعت سماعات الأذن مجدداً مستمتعة بموسيقايلكن فجأة، ذات الأمر تكرر..
أزلت سماعة الأذن خاصتي"أيعقل بأنني جننت؟"
قلت محاولة التحديق بين الأشجار..
لكن ما أفزعني هو صوت إحتكاك أوراق الأشجار والأعشاب.."ماهذا؟"
حدثت نفسي بهمس، لأبدأ بالتقدم نحو مصدر الصوت والحركة بخوفٍ شديد فأنا أعرض حياتي للخطر لكن بذات الوقت من يدري ما قد يكون؟ ربما تكون قطة أو أرنب لطيف يجري في الأرجاء !
شهقت بخفة لتكرر الصوت مجدداً، لذا إقتربت أكثر لتوضيح الرؤية وإذ بجسد بشريّ مخفضاً مستواه ومقابلاً لي بضهره كما لو أنه يفعل شيئاً ما..
"أ-المعذرة؟ سيدي؟"
قلت واضعة يدي على شجيرة صغيرة كي أتمسك بها
تجمد الشخص مكانه لسماعه لصوتي ولم يتحرك"مالذي تفعله؟ أتفعل شيئاً محرماً؟"
سألت ببلاهة ليستيقم الأخر دون الإستدارة
"سيدي-..؟"
قاطع كلامي بمهاجمته المباغتة لي دون إنذارٍ مسبق
فصرخت بقوة بينما أتراجع للخلف لإندفاعه نحوي، حيث إرتطمت بشجرة بينما يمسك الأخر رقبتي..
أنت تقرأ
إيجادها
VampireENHYPEN || إنهايبن يحاول سبعة مصاصي دماء البحث عن وريثة العرش ذات رائحة الدماء الزكية والملكية، فينتقل جميعهم لإحدى المدارس متأملين إيجادها وبالفعل إستطاعوا العثور عليها بسبب رائحة دمائها المغرية، ولكن للأسف هي تجهل هويتها الحقيقية ظانّة بأنها من ف...