Black Swan|01

40 7 15
                                    

.
.
.
.
.
__________

الفصل الاول |إكتشاف لعبة.

_إكتشاف لعبة غريبة من نوعها تتدمر حياة الشباب وتسلبهم حياتهم فا ماهي أسباب هاذيه لعبة الغريبة.

قالت مذيعة الاخبار.

طبعاً هاذا سبب صدمة لوالدين هؤلاء سبع الشباب لكان فكرو ككل مرة ان يكتشفو ماهاذيه لعبة كونهم يحبون المغامرات وإكتشاف الامور.

في مساء يوم الموالي إلتقو سبعتهم في منزل صديقهم كانو جالسين كلهم في كراسي خشبية في الحديقة وامامهم طاولة دائرية صغيرة فيها بعض قنينات النبيذ وعصير برتقال.

_ححسناً لعبة غريبة من نوعها هل ترويدين حقاً أن نلعبها.

قال أكبرهم.

_بالطبع لعبة غريبة وخطيرة لكان نحن نهوى على إكتشاف الالعاب.

قال نامجون بوقار.

_ليس علينا التمادي فيها فا لعبة خطيرة حقاً.

قال يونغي بحدة.

_هيييي أخفضو اصواتكم ستقحمونني في مشكلة اذا سمعوني والداي.

قال تايهونغ بعدما وضع قنينة نبيذه على الطاولة بعدما شرب دفعة من النبيذ.

_معه حق سنورطه هكذا دعونا نلتقي غداً جميعن في منزل هوسوك هو يمتلك حواسيب بالفعل سنكتشفها لديه.

قال نامجون واستقام بجذعه.

_ححسناً فليكن لن نورط تاي الان غداً سنلتقي جمعين في منزل هوسوك مثل ما تقترح نامجون.

قال جونكوك.

_ححسناً انا موافق.

قال تايهونغ بعدما ضرب كفه على يد الكرسي واستقام واستقامو البقية وزعو نظرات ما بينهم بمعنى الموافقة بينما في نفس الوقت يقسم لهم القدر انهم خائفون لكان من الرغم الخوف يوردون الهزيمة.

اليوم الموالي اجتمعو كما إتفقو في منزل هوسوك كونه لديه حواسيب كثيرة للعب.

_هل انتم متأكدين انكم توردون إكتشاف لعبة.

قال يونغي محدقاً بهم بتوتر.

_بتأكيد متأكدين نحن لم نفشل أبداً في هاذا وسنكتشفها بتأكيد والان انا متحمس.

قال نامجون بحماس.

_ححسناً يا رفاق لنجلس على الطاولة وكل واحد امام حاسوبه وسندخل للعلبة لي إكتشافها.

قال هوسوك بنبرة أمر.

_ححسناً.

قال سوكجين بشبه حماس.

جلسو سبعتهم على طاولة بينما كل واحد يقابله حاسوب.

_كل واحد منكم فليفتح حاسوبه.

 Black Swan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن