𝟎𝟗

3.8K 58 8
                                    

تحذير ⛔ لا يناسب الجميع 🔞✋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تحذير ⛔ لا يناسب الجميع 🔞✋

ملاحظة : فضلا عدم التركيز علي الأخطاء الأملائية البارت غير مراجع .

××××

1:00 AM

هل يمكنك أن تعدني بأن لا شيء سيتغير بيننا مهما طال الزمن ؟
مالذي يجعلك تقولين هذا الكلام ؟
لا اعلم ...انا اريد ان أطمئن فحبي لك لا اجد له اي سبيل للخلاص... ؟
شؤؤ لا تفكري في ذلك مجددا ! اخبرتك وسأبقي اخبرك انني لن أكتفي من حبك ولو كنا في عالم اخر غيرت فيه اقدارنا ...
وعد ؟
وعد سأخلفه حتي مماتي ...

صوت رعد كطبول الحجيم عم ذلك المكان  ، يصطحبها وابل من المطر الشديد حتي تنهال علي زجاج تلك الغرفة الشبه المفضلمة .

كانت عاصفة قوية وكافية لجعلها تستفيق من حلمها الذي كان مرأة عاكسة لعقلها المنهك فتحاول فتح عينيها بصعوبة حتي تستوعب الوضع والمكان الذي هي فيه .

جسدها يتصبب عرقا وحرارتها مرتفعة حد الجحيم ، راسها عالق والثقل يقتلها فاهي تصارع بقوة لحمل نفسها من الوسادة علي الأقل .

تدريجيا تدارك وضعها ، تشعر بذراعية وهي تحضنها تحت ذلك اللحاف الذي حجبها بيه خوفا من أن يصيبها البرد ، غير ان حرارة جسده وهي تضمها اليه كانت كافية لزيادة جسدها التهابا .

تستند بمرفقها وبكل ما لديها من قوة بدأت تجاهد في رفع نفسها قليلا والنهوض ، الا انه لا يأبه تركها رغم انه نائم حتما .

بعد صراع استطعت ان تستقيم قليلا علي ذلك السرير تحملق في انارة ذلك المصباح الجانبي الذي كان بالكاد يبعث بنوره في اركان تلك الغرفة .

انكمشت ملامحها بالم شديد عندما بدات تلك الجروح تحرق جلدها خاصة انها لم تدعه ينهي وضع الضمادة عليها .

تاخذ بحدقة عينيها صوب جثمانه تحملق في ملامح وجهه بشدة وكيف كان نائم بعمق ، تتسأل في سرها كيف امكانه النوم بهذه الطريقة مع ملامح الطفل الصغير تلك بجانبها هالة تدل علي ان صاحبها منهك تمام ، كأنه لم ينعم بالنوم لسنين .

𝐄𝐀𝐑𝐍𝐄𝐃 𝐈𝐓 +¹⁸ ʲᵘⁿᵍᵏᵒᵒᵏ|إكْتَسبْتُهَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن