ملاحظة : فضلا عدم التركيز علي الأخطاء الأملائية البارت غير مراجع .
×××تحذير ✋🔞
هناك جزء جاريء جدا
لا يناسب الجميع×××
فِـي مُـنْـتَصَـفْ آلْــلَـيْـــلْ ؟
اتحطم، اصطدم بالجدران ، انا في حالة لا يرثي لها ، انا جسد بلا روح ، أنا بحاجة إلى معجزة تخرجني من أهوال هذا الألم ، عالقة، اطلب المساعدة ولكن لا احد يسمعني ، أرى كوابيس بسببك فانت لا تخرج من عقلي ، الا يكفيك انك قمت بسلب كل شيء مني ثم جعلتني اكره نفسي ، جعلتني حزينة ، جعلتني مستأة حد الجحيم ، يا للخجل كأنني في وسط غابة لا يحق لي الصراخ فيها ...
في اخر ليلة رأيتك فيها كنا في اسواء حالتنا ، انظر نحوك وانا لزلت اقول لنفسي انني في حلم ، مثل الحمقاء انتظرك أن تأتي وتقول لي انها مجرد مزحة ، لكنك بقيت واقف تحدق بي حتي تثقل صدري بتعبير وجهك التي لم افهمها ، كنت تشعرني بانك حزين غاضب متألم ورغم ذلك لم تمنعني ، جعلتني اشعر بأنك لا تأخذ قراري علي محمل الجد ! هل كنت تعتقد انني حقا لا استطيع فعل ذلك ! مالذي تعتقده ؟!..
لقد مرت ثلاثة ايام منذ اخر مرة نزلت فيها من سيارتك دون أن التفت اليك و منذ تلك اللحظة لا افارق فيها الفراش الذي اعطتني اياه فكتوريا حتي انام فيه .
كنت اجهل الساعات كنت اجهل مذاق الطعام وحتي عدد المرات التي بكيت فيها ، لكنني كنت متأكدة بأن عيني علي مقروبة من الجفاف لكثرة الدموع المنهمرة من قلبي ، احاول ما بي وسعي اخراج نفسي من هذه الحفرة لكن يتستحيل ذلك فأنا عاجزة عن فعل شيء .
مسحت دموعي بكف يدي بينما استمع الي فكتوريا وهي تأنبني للمرة الألف (توقفي عن البكاء سوف يصيبك العمي هكذا ...)قالت ذلك بينما تحاول ما بي وسعها ابعاد الغطاء من علي وجهي (لا اصدق هذا ، حتي انك لا ترغبين في تحدث مع امي ، لقد قالت لي انه يجدر بينا اخذك للمستشفي فحالتك لا يرثي لها ...)وعلي ملامح وجهها الإستياء
أنت تقرأ
𝐄𝐀𝐑𝐍𝐄𝐃 𝐈𝐓 +¹⁸ ʲᵘⁿᵍᵏᵒᵒᵏ|إكْتَسبْتُهَا
Romantizm𝐄𝐀𝐑𝐍𝐄𝐃 𝐈𝐓 +¹⁸ ʲᵘⁿᵍᵏᵒᵒᵏ || جُــونـغْــكــوُك ×××××××××× " أشعر وكأنني أعرفه ، مذاق شفتيه ، سواد عينيه ، ملمسه سبق لي الإحساس بيه ! ..." " ما دمت اتنفس لن تكون لأحد غيري ، لن تكون بعيدة عني ولو بخطوة ، اما ان نعيش مع...