Part :02

534 19 6
                                    


------------------

"أَنَا لَا أَكْرَهُهُمْ"

أَنَا فَقَطْ أَنْبُذُهمْ مِنْ حَيَاتِي وأُسَاوِيهمْ بالْعَدْمْ.

==============

°°°°°°°°°°°

صعدت مباشرة لغرفتها لتستعد، ثم أمرت بتجهيز حصانها، لتنطلق برفقة فيلكس وهيونجين نحو الغابة، وأثناء سيرهم بهدوء فاجئهم صوت صراخ أحدهم وكان هيونجين لتتجه ليسا وفيلكس نحوه بسرعة.

"ماذا بك؟؟... ماذا حصل!؟"

تحدثت بسرعة وبقلق.

"شعرت بأن شيئا ما قام بلسعي... هذا مؤلم"

كان هذا ما قاله هيونجين.

"ياهذا...هل كانت لسعة بعوضة سبب في صراخك كالأطفال!!"

قالها فيلكس بغرور وإستهزاء.

"لو كنت بمكاني لفقدت وعيك تماما،كما أني لا أعتقد أنها لسعة بعوضة عادية"

"هل ستصمتان أم تريدان أن نعود أدراجنا؟!"

كانت ليسا من قاطعت كلامه ، ليعتذرا منها ويكملان طريقهم إلى أن وجدو مكانا مناسبا للإسترخاء، جهز فيلكس مكانا للجلوس، لتخرج ليسا كتابها وتبدأ في قرائته بينما تتأمل المناظر من حين لآخر، أما هيونجين وفيلكس فكانو يتبارزون بالسيوف وكانو يستمتعون بذلك، وبعد مدة نبس هيونجين.

"يا رفاق ألا تشعرون بالجوع؟"

"أجل أنا أيضا أتضور جوعا، يافيلكس هل لديك شيئ من أجلنا!"

كان هذا رد ليسا، ليجيبها فيلكس.

"هه وهل كنت لأترك أميرتي جائعة؟"

قالها بينما يبتسم ، وهو يخرج بعض الوجبات التي أحضرها .

" شكرا جزيلا،من الرائع وجودك حقا!"

قالتها بإبتسامة واسعة، وزع عليهم الوجبات ليبدأو بالأكل بينما يضحكون ويدردشون، وعندما إنتهو تمدد فيلكس بجانب هيونجين على العشب بينما ليسا تتكأ على جذع الشجرة حيث كانوا يتأملون السماء الزرقاء الصافية والتمتع بنسمات الربيع الخفيفة والناعمة،التي جعلت كل واحد منهم يغرق في أفكاره، ماعدا هيونجين الذي إعتبر الامر مملا، وفي حين أنه كان يشاهد السماء لمح سربا من الطيور لتراوده فكرة وينهض بسرعة.

"يارفاق...،مارأيكم بالصيد؟!"

ليجيبه فيلكس.

"أتت الاميرة للاستمتاع بهذا الطقس الربيعي وليس للصيد في الغابة، أجِّل أفكارك للأيام القادمة"

"في الحقيقة أعجبتني الفكرة".

كان رد ليسا على كلامهم.

"أرأيت؟...هذا رائع، وأخيرا سنتخلص من الملل"

"لكن هل تعرف ألاميرة كيف تصيد فريستها؟"

تكلم فيلكس بمجرد إنتهاء هيونجين من حديثه، لتجيبه الاميرة

"أتقن التصويب والاطلاق، كل مافي الامر أني لم أصِد شيئا حقيقيا من قبل"

"لا بأس ستفعلين اليوم بالتأكيد".

شجعها هيونجين بكلامه الاخير،ليجمعو أشيائهم ليشرعو في السير وسط الغابة بهدوء بينما يبحثون بأعينهم عن فريسة ليطيحو بها،ليطلق فيلكس وهيونجين سهامهم في نفس اللحظة نحو الهدف نفسه ليتوجهو نحو فريستهم ليتفاجؤو بوجود غزال فهم توقعو شيئا أصغر، لينبس فيلكس بتفاخر.

"لقد أصاب سهمي رقبته، وهذا يعني أنه أنا من أطاح به"

"مهلا يا هذا، أنا من أصبت قلبه مباشرتا لذلك أنا صاحب الضربة القاضية "

كان هذا رد هيونجين على كلام شقيقه، لتنبس ليسا مقاطعة كلامهم.

"يارفاق لقد سمعت صوتا من هناك، ستكون هذه فريستي الأولى حتما."

أنهت كلامها وهي ترفع قوسها وسهمها لتصوب وتطلق السهم نحو ما تسميه هدفها، لتأمر فيلكس باحضار ما قامت بصيده، ليتوجه فيلكس نحو المكان حيث كان مخفيا وبعيدا قليلا عن مكانهم، ليتفاجأ فيلكس بما رآه، كان ذلك آخر ماتوقع إيجاده، ليقول بصدمة.

"من أنت؟!"

-------------

كانت هذه نهاية البارت 02 أتمنى أن ينال إعجابكم.

وبرأيكم من هو الشخص الذي وجده فيلكس، أخبروني بتوقعاتكم في التعليقات،

ولا تنسو التفاعل و إبداء رأيكم في التعليقات.

ومع السلامة🍂😊.

_ A gift from the devil _        _هبة من الشيطان _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن