Part:16

123 15 11
                                    


هااااااي🤗✨

في بارت اليوم رح اخليكم تحققو اهداف🙂✨...

والي حتكون عبارة عن 10كمونت+10 تصويتات👌

خليت العدد يكون صغير😁 بس خلونا نكبرو كل مرة اوكي😉؟...ويلا نبدأ^0^✨

°°°°°°°°°°

*

*

"لاَ تَدعْ خَْوفَكَ مِمَّا قَدْ يَحَصُلَ"

يَمنعْ مَا يُمْكِنْ انْ يَحصُلْ...

========================


تنهدت هي بارهاق بعد ذلك وهاهي تفتقد شعور السعادة الذي راودها قبل تدخل زوجها...سحبت بصع خصلات خلف أذنها محاولة ايجاد ذاك الذي كانت تود لقاءه بعد ان اختفى من ببن الحضور، كانت تمرر انظارها على الجميع لتدرك أنه ليس من بينهم، لتقرر البحث في الحديقة...خرجت ومررت نظرها حول المكان لتنزل بضع درجات متوجهة للجهة الخلفية لتلمحه...رغم أنه يرتدي بدلة رسمية لم تعتدها عليه إلا أنه لم يتغير...كان يجلس على حافة النافورة يحتسي شرابه ذاك...كانت تنظر اليه بينما تسترجع ذكرياتها معه...ربما كانت تلك أجمل أيامها...تقدمت بخطوات خافتة نحوه ليجدها أمامه فجأة...من صدمته لم تتمكن كلماته من الخروج...فقط لمعان عيونه كان كافبا لتعويض الكلمات...لم يختلف الوضع عندها بإستثناء تلك القطرة التي انزلقت من عينيها الي وجنتيها...لينبس هو بعد أن استقام.

"جيني...إنها أنتي..."

"إشتقت لك كاي..."

" وأنا كم اشتقت لجوهرتي الفريدة..."

اقترب منها بهدوء ماسحا دموعها من على وجنتها ليقرب وجهه منها بنية طبع قبلة على خدها الاَّ أنها منعته بابعاد وجهها للجهة الاخرى...ابتعد قليلا وقبل أن ينطق اردفت قبله.

"لايمكن...هذا غير ممكن الآن..."

"ماذا تقصدين؟...لماذا؟..."

"لقد...لقد...في فترة غيابك خلال الثلاث السنوات الماضية..."

كانت تتعلثم في كلامها ...هي حقا لاتعرف كيف تخبره بالأمر.

"جيني ماذا حصل أثناء غيابي؟!..."

"أنا....أنا يا كاي...أنظر حقا لم أرغب بهذا لكن..."

_ A gift from the devil _        _هبة من الشيطان _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن