وها انا ابدء من جديد لايمكنني ان اتركك..
لقد عدنا من البدايه.. لا استطيع التخلي عنك انا اتذكرك في كل ثانيه من ععمري حتى اني اسيقظ نصف الليل..
والاقوى اني انتضرك ايضآ وعلى امل انك ترد وتعود الي..
كيف لك ان تفعل هاذا بي....
وانت بعيد عني..
كلما اقول هذه النهايه ارجع الى نقطه الصفر..
اريدك ان تأتي مرتآ اخرى تكلمني حتى ان صرخت علي فانا اقبل..
فانا اريدك معي حتى لو كنت صديقآ اريدك بجانبي في ايامي..
حتى اقول لك كل شيء يحدث لي..
اريد ان اقول لك ان صديقت عمري ستنجب طفلآ واصبح خاله..
لو كان ولد او بنت فهم الاجمل على قلبي سيحصل نسخه ثانيه من صديقتي..
ان كانت ريحانه او مهدي فانا اخت امهم ساكون لهم الام الثانيه وان كان بامكاني فلم اقصر عنهم بادنا شيء فهم قطعه من صغيرتي صديقتي التي كانت معي منذ طفولتي وكبرت بين عيناي..أريَ͢دڪٕك
لاقول لك كل شيء واحكي لك عن حالي..
هل تعلم اني تعلمت كيف اصنع الشموع وافعل اشياء كثيره جميله ولاكن ليست بجمالك...إتْ͢عٓݪمـۭم
اني سأخبئك في قلبي حتى لايعثر عليك احدآ...
لو رئيتني كيف اتحدث عنك لغريبآ.. لتمنيت ان تكون غيربآ لتحب نفسك في حديثي...
إتْ͢عٓݪمـۭم
من بين ضجيج العالم اتذكرك واتذكر احاديثك بمجرد ان تخطر في بالي يكون يومي جميل جدآ وفي وسط الزحام لم يخطر اله انت في بالي فما بالك ايها الابله هل تركتك...
انت خاطه..
هـݪ
يخطر في بالك اني نسيتك او تناسيتك لا انت مخطه لم انساك لو كان اخر يوم في عمري انت وحدك من سكن قلبي بصدق...
إتْ͢عٓݪمـۭم
صدقت اصاله عندما قالت رجعت اجمع غلال سنين تملاني الوله ياني..
ورجعت احن واشتاق..كل ما يدور في عقلي وقلبي لايمكنني ان اوصفه بحروف او كلمات مابداخلي اشياء كثيره فراشات ذات الالوان الربيعيه في بساتين الحياة...
وايضآ قلب يجمر نار من عذاب الاشتياق..
هل يوجد صلاه بنيه اللقاء؟ ♡