00

815 41 5
                                    

_________________

سبحان ربي العظيم
سبحان ربي الأعلى
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

لا تجعلوا ملذات الدنيا تلهيكم عن واجباتكم إتجاه خالقكم

بسم الله نبدأ

_________________

في قلب عالم يتراقص على إيقاع المتناقضات، حيث تتشابك خيوط الحياة والموت، والسعادة والحزن، والهدوء والصخب، والسماء والأرض، تقف بطلتنا على حافة قرار مصيري.

كل هذه العناصر تتكامل مع بعضها البعض، كلوحة فنية تتناغم ألوانها لتشكل صورة حية، ومع ذلك، تجد نفسها في صراع داخلي لا ينتهي.

تلك البطلة، التي لطالما اعتبرت العدالة مبدأً لا يتزعزع، تجد حبها الآن يقف على الطرف الآخر من الميزان.

هو في نظرها ليس مجرد شخص، بل هو عدو عدالتها الأسمى.

تتأرجح بين مشاعر متناقضة، حيث يختلط الحب بالواجب، والرغبة بالحق، كأنها تسير على حبل مشدود بين جبلين شاهقين.

في عالمٍ تسوده الفوضى وعدم اليقين، تتساءل كيف يمكن لقلبها أن يتحمل هذا الصراع؟ كيف يمكنها أن توازن بين ما يمليه عليها عقلها وما ينبض به قلبها؟ هل ستختار أن تسير نحو النور، وتترك الظلال خلفها، أم ستغوص في عمق العواطف التي تربطها به، حتى وإن كانت تلك العواطف تُعكر صفو عدالتها؟

هذا هو سؤالها الحارق، وتحديها الأكبر.
بينما تعيش في عالمٍ من المتناقضات، يصبح حبها اختبارًا لقيمها ومبادئها.

تختبر اللحظات الصعبة صلابة إيمانها، وتدفعها إلى التفكير في ما إذا كانت قادرة على تجاوز كل العقبات، أم أنها ستقع في فخ الحب الذي يجرها إلى الهاوية.

في هذا المشهد الدرامي، تتجلى قوتها الحقيقية في قدرتها على مواجهة ذاتها، في قدرتها على فهم أن الحب والعدالة يمكن أن يتواجدا في تناغم، إذا ما استطاعت إيجاد السبيل الذي يجمع بينهما.

لكن السؤال يبقى، هل ستجد هذه القوة، أم ستظل أسيرة قلبها؟
____________

يتبع

_________________

🎉 لقد انتهيت من قراءة العدالة ضد الحب || بورتغاس دي آيس || 🎉
العدالة ضد الحب || بورتغاس دي آيس ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن