الجزء الاول

5 0 0
                                    

"العالمان المتحالفتان مع بعض"
                                                                                                               الأجزء الأول           
                              "الكاتبة هذه القصة:خلود رائد صالح الاطائي "   
"  Khulood Read Saleh Al-Ta'i                                                                                      "

اليوم سوف تكون قصتنا عن خيال واوهام وسحر وجن . نعم يا اصدقاء نحن اليوم نحكي لكم قصة البنت تحاول انتقام لعائلتها  مع انهم قد عملوا العالمين تعهد انه  (عدم التدخل في شؤن العالم الاول  ان لم يتدخل العالم الثاني بشئونهم) ولكن ارادو بعض الشخاص ان يكسرو هذا القانون كي لا يعيش الثنين مع بعض لانهم سئمو العيش مع العالم الاخر ليس لانهم قد تعرضوا لهم و لكن ليس لانهم سيؤن بل  يريدوا التفرقة والنميمة ويكون عالم واحد  الرابح  وليس متساوين..... 

ولان هيا ندأ قصتنا لليوم ارجوا ان تنال اعجابكم ون كانت قد اعجبتكم فتمنا مشاركتها للجميع.

مرحبا أنا اهوة كوناي,
*( معنا اسم كوناي هو تعني البخيل الذي لايعطي الناس شيئ)
كنت مسافرا الى المانيا لكي اكمل دراستي هناك وبعد انتهائي عدت الى بلادي الاصلي في استراليا ,وحين وصولي الى قاعة الانتظار المسافرين في استراليا لم يكن هناك احد بنتظاري واعتقدت انني لم اراسل احد لكي اخبره انني وصلت وحينما فتحت هاتفي وجت انني قد راسلتهم قبل يوم واخبرتهم انني انتهيت وسأعود اليهم غدا استغربت فقررت ان اركب سيارتي واذهب بها الى البيت لأنني اعتقدت انهم نسو ان يأتوا الي 

وحينما وصلت رئيت ان بيتي جدرانه الخارجية متئاكلة والزجاج النوافذ جميعها مكسورة وحين أذ  قررت بتردد ان اطرق الباب كي ادخل للبيت
قال كوناي بتردد وخوف بادي على وجهه: هل يوجد احد في الداخل!!!!..
فتح الباب وانتبهت ان جدران المنزل وارضها متئاكلة ومضرجة بدماء والأثاث وكنهو قديم جدا والزجاج مكسور وغير نضيف وبدأ ينادي على عائلته لكن لم يرد احد فسمع  صوت يناديه......
قالت: اهلا بك في منزلك الذي دمرته بيدي بسبكم انتم ....
قال: من انتي هيا ضهري نفسكي ولا تكوني جبانة....!!
اضهرت نفسها الفتات وكانت فتا فائقة الجمال فالون عيناها رمادية اللون وحادة النظرات ولونة شفتيها كلون الرمان وشعرها اسود كسواد الاليل وكان طولها لايتجاوز 165 ونها فتا رشيقة ومظهرها لايوحي انها كبيرة بعمرها فكنها بين18-20
قالت بثقة: ها انا اظهرت نفسي لماذا انت مصدوم هل انا جميلة جداً هكذا ؟
قال بصدمة من جمالها وكاد ان يخفيه ولاكن لم ينجح: لماذا انتي هنا في منزلي؟ واين هي عائلتي؟ وماذا فعلتي في البيت ؟ لان هذا الفعل ليس من شخص عاديون بال من السحرة والجن!؟...
قاطع كلامه قائلة: يكفي اسئلة سخيفة اليها الاهوج لقد صرعت رئسي ايها الحمق المتعالي....
قال بعضب : من لاحمق يا هذه ايتها الجمال بلا عقل انتي اغبة انسان قابلتها في حياتي حمقاء......
صمت قليلا وتابع قائلا: من انتي ومن اين اتيتي وما اسمكِ؟..
قالت وهي تتجاهل الاهانة التي تعرضت لها الان: انا من لاعالم الاخر واسمي هوة سيزوكو وانت ايها الاحمق ما اسمك؟..
قال وهو مصدوم لانه ادرك ان الكارثة التي حدثت في منزله ليس بفعل انسان عادي بال مخلوق من العالم الاخر: انتي سزوكو؟؟!! انا اسمي كوناي
قالت سيزوكو: نعم انا هي ما المشكلة في اسمي الم يعجبك؟
*(معنا اسم سيزوكو هو من اشهر العائلات اليابانية وتعني الجرس او الاجراس التي يعلقها اليابانين على اشجارهم)
قال كوناي : لا لاكن اعرف قصة عن فتاة تدعا بهذا لاسم لان ابي حدثني عنهة مرة ..
قالت سيزوكو: انا قتلتهم جميعا ليس لديك والدين مثلي ..... وبعد ان انتهت من كلامها ضحكت بسخرية
قال كوناي : ماذا قلتي... قتلتهم جميعا!!؟....
قالت بسخرية واضحة: نعم قتلتهم جميعا حتا انني قتلتهم وهم نائمون كي لا يتعذبون هذا مؤسف جدا فقد اردت ان امرح في تعذيبهم....
قال بغضب ولكن عندما انتبه ان هنالك سيف على الارض حمله : ايتها الحمقاء هيا ايتها الجبانة انزلي الي كي وريكي من هو المؤسف.....
قالت بثقة زائدة : هيا لكي نرى من هو الغبي في النهاية انت من الجنس البشري لن تستطيع هزميتي ابدا لكن على شرط  لكن  لم تتمكن من تفوز هذا الاشياء مستحيل .....
قال : ما هوة سوف افوز وسترين لا تغتري بنفسكي كثيرا ايتها الحمقاء....
قالت: اذن اتفقنا اذا ربحت في هذه الجولة سوف اقتلك او اجعلك خادم لي اوان ربحت انت ساخرج من هنا ولن تراني ابدا....
وزادت لحضة صمت  وبعدها
قال : حسنا انا موافق على كل هذا لكن لا تتكبري لنكي سوف تخسرين وانا متأكد .....
قالت حسنا لنرى .....
وبد القتال مع ان القوتان ليست متكافتان لكن كان دافع كوناي اخذ الثئر ممن قتل عائلته ولكن سيزوكو  وكانت تريد ان تقتله فقط لانها كانت واثقة انها سوف تفوز لان تلفت تدريبات قاسية كي تأتي لتنتقم ...... ومرت فترة من الزمان وكان كوناي مصاب بجروح بليغة لكنه لم يكن مهتما لما يحصل له لانه كان لديه هدف يحققه ولا يريد الموت قبل تحقيقه وحين مرت بعض الدقائق تعبت سيزوكو كثيرا لان المعركة طالت لساعات طويلة وكان كوناي متعبا جدا هو ايضا لكن حين لاحظ ان سوزوكي قد تعبت اخذها فرصة لا تتعوض وطعنها بسيفه وكسب المعركة بضربة قاضية منه
قال كوناي بتعب: ها انا قد فزت هيا اخرجو لا تعودي الى هنا  مرة ثانية ولألى......
قالت بتعب : حسنا سوف اخرج الان لكن سترى سوف اقتلك ولن انسا هذه الهزيمة ابدأ ...
وحين كادت ان تخرج بدأ البيت يعود الى طبيعته الا اعز ناس لكوناي لن يعودو ابدا الان ما ان يذهب شيأ منا لن يعود ابدا وحين خرجت نظرت لكوناي ووجته انهو قد ادار ظهره فخذت هذه الفرصة ورمت عليه خنجراقد اخته من والده ورمت عليه لكن لحسن الحظ اصبحت ضربت في كتفه لانها ارادت ان ترميه على رئسه ولكن حين رمت الخنجر نهض كوناي
قال كوناي : ايتها الغشاشة لقد اتفقنا.....
لاكن لم ترد عليه سيزوكو لانها  قد اختف وقالت : سوف نلتقي مرة ثانية وسوف تندم على حياتك ايها الاهوج المتعجرف...
وحين ما ذهب كوناي لنظر الى عائلته الاخر مرة بكا كثيرا وتحطم قلبه لانهم الوحيدين في حياته لانه لم يكن متزوجا ابد وحينما احس ان هناك احد يلمس شعره وووجد انهم طيف عائلته ...
قال كوناي ودموع لازالت تنهمر من عينيه: مازلتوم احياء؟؟...!
قالو له : لايا بني نحن اتينا هنا كي نودعك ونرحل سوف ننتظرك وحبنما تئتي  لنا ونتمنا ان نراك سعيدا نحن دوما نراك من الاعلى ارجو ان تعيش حياتك سعيدا مثلما اسعدتنا وحين قلت لنا انك نجحت بدراستك فرحنا كثرا وكنا ننتظرك لكن نحتفل و حدث مالم يكن في الحسبان لكن هذا قدرنا ولان اسعى كي تجد قدرك الذي سوف يحيك وتبقا سعيدا للابد..... الى اللقاء يا بني
قال كوناي بحزن ولم يكن بيده يفعل شيئ سوى يقول هذه الكلمة : لا تذهبوا ارجوكم لاريد ان ابقا وحدي اريد ان أتي معكم ارجوكم خذوني....
قال كوناي بغضب ممزوج بحزن: سوف اجعل هذه الغبية سيزوكو تندم على فعلتها هذه سوف انتقم لكم يا عائلتي هذا وعد مني ......

ولان يا صدقائي انتها هذا الجزء انتظرونا وسوف تعرفون مذا حدث معا كوناي وسيزوكو .....


"........يتبع........"

العالمان المتحالفتانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن