( الفصل اول )

16 7 0
                                    

مرحبا جميعًا انا اسمي Mariah حنى كنت صغيرًا كان عمري 10 سنوات توفيت والدتي سبب مرضى شعرت بالحزن شديد صابني اكتئاب كان والدي حال مسوليت امي ولكن لم أستطع والدي أن تكفل أكثر بالمسوليه قرار ولدي أن بحث عن عمل وجده سيده اسمه Sara انعجب بيه ابي أكثير كانت ايضا جميل جدا شعر أشقر جميل وردة حمراء الشفاه والعيون الزرقاء المتلألئة.
تزوجها ولدي وجده ولدي عمل تركني مع امي الجديده ولكن كانت أمره شريره جدا تكرهني ولكن ليس امام ولدي جعال والدي مسواله عن ريعيتي وايضا بعد مسواليه الذي لم أستطع ابي أن تمكن منها .
لم شعر براحه سبب المراه هي طعمني قليلا ترك بيت انا نظفها اهتم بالمسوليه كبيرة.
اليوم من ايام : ذهبت له مدرسه صباح غد وريت شاب جميلا جدا بعيون أحمر شعره اسود كان اسمه finn .
تسكاعت معها تعرفنها وقعت في الحب كل اليوم عود على منزل سعيد ولكن زوجنت ابي لحذت أنني أبدو سعيده جدا لا تأثر باليهانهات الذي تهيني فيها.
اليوم من ايام : كنت فكر أن تزوج finn ولكن زوجنت ابي راتني جالسه معها انتظر علينها من بعيد قترب مني finn قامه بتقبيلي سرخت زوجنت ابي وتفتنها عليه امسكت بيدي سرخت على finn أن يذهب بعيدًا ولا عد مجددا اريد finn عن دافع عني ولكن زوجنت ابي وضعت عيديها في رقبتي قالت ذا فعل شي ستخبر ولدي أو تقوم بقتلي لم كون خيرا finn أن ذهب بعيدًا خضتني زوجنت ابي حبستني في غرفتي قالت لي سوف ابق محبوسه هنا له ابدا خرجت غلقت باب قفلت ضلت وحدي بدت بصراخ صوت عالي ابكي بشده أنني خسرت أكثر شخصيًا احبتوا في حياتي كلها فجاتان سمعت صوت اتي من نافضها فتحت باب نافضه رايت finn لوح لي قال لي سوف نبق مع توصل شعرت برحها ولكن يجب أن تحمل مسواليه كي أجد طريق خرج من هنا .
في صباح باكر :  بدأت في تنظيف المطبخ عندما جاءت زوجة أبي.
Sara : مرحبا ياتها قبيح
فتح باب ثلاجها خرجت علبت حليب سكبت في مطبخ
Mariah : ماذا تفعل بحق سماء
Sara : أخرج المكنسة من يدي. "أنا أنظف كما تعلم لمساعدة الخادمات"
استغربت من كلامه كانت انتظر لي هي مبتسما .
Sara : يا يهاتها الشقيه الشكر"! صرقت عائلتكي: "لديك كل هذا وما زلت تريد التنظيف"
أمسكت بيدي ودفعتني إلى غرفتي. أغلقت الباب وغادرت ، جلست هناك على سريري أبكي ، أردت أن أكون حرة ابحث عن السعادة. "لقد حبست هنا.
حنى ما كنت جالسه ابكي سمعت صوت من نافضها ويضهار فتاة جميلة له اجنيحها اسمها Sally فزعت منها لكن قامت بدت هديتي قالت لي لا تقلق انا معك ما مشكلتكي جلست معا خبرت قصه كمله قالت له وعيناي غرقتان في دموع لكنها فهمت قالت لي انه سوف تخرجني من هنا .
تفجنت بالكلامه قالت له أين سوف تخضيني قالت لي أن هناك قصر جميل سوف عيش فيها حياة سعديه وافقت بسرعه من دون تفكير قامت بحملي خضي مكان بعيدًا عن زوجنت ابي ولكن شعرت بالرتيح حلمي قد بدأ تحيقيق .

أين سوفها أجدك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن