بعد ايام قليلا : مازت مغماء عليها ولكن أستطعت أن ستعيدوه وعيها رحت بوت بقربي كانت رجالي مصابها كنت داخها جدا ذهبت على هذا بيت غريب وطرق الباب ببطء. ولكن لم فتح باب لي لحضت أن باب مفتوح فتحت الباب ورأيت فوضى.
"أنا بحاجة للتنظيف من أجل هؤلاء الأشخاص" رأيت البدء ببطء في التنظيف.
بعد أن انتهيت من التنظيف دخلت إلى غرفة بها سرير ونمت على الفور.
على الصياد على زوجنت ابي عطاء قراصتي فرحت شكرا الصياد عتقد الملكة أن قام صياده بقتالي .
كان أمير finn انتظر ساحره ولكن لم تأتي ابدا شعر أمير بالحباط وتواتر شعر كان ساحره صابها مكروه دخال الملك على ابنيها أمير خبراء ما لأمر بونيها قال له شعر أن هناك شي غيريب حصل يا أبي قال له ما هو يا بونيها انا بحث عن حب حياتي يا أبي ليست مفروض أن ساحره تحظره لي ابتسم الملكة وضع يديها الثناتان على كتفها قال له يا بني العزيز انت صبحت رجالاً انا فهمك ولكن يجب انك انت من مفترض تذهب تجده الحب حياتك يا بونيها وليس أن انتظر من أحد أن حظره لك ولكن يا أبي لم تعلمني بصبر والنظرة نعم بونيها ولكن الرجل يجب أن حربون من الجل الحب حياتهم مثل انا كيف لقد وجدت والدتك ابتسم finn عنقها والده شكرا على نصيح ذهب finn خض سيفها معداتها وحصانها خضها ايضا بعد جنود في رح لتها طويله .
كانت ملكة سعيده جدا .
Sara : واخيرا تخلص منها ولأن سأذهب وسأل المرات العجيبها .
ذهبت ملكة على مرات العجيبها هي تقول "يا ملكة يا ملكة ، أنت جميلة ، هذا صحيح ، ولكن Mariah هي أجمل منك "
Sara : ماذا لم مفترض أن الصياد أن قتالها.
أمسكت بالصدوق رمتها قسمت أنها سوف تناقم من الصياد أن كذاب عليها سألت الملكة "المرآة تبين لي أين هي".
أظهرتها على سرير نائمة في كوخ صغير.
"هاهاها أعتقد أنني يجب أن أقتلها بنفسي"
نزلت إلى القبو وأبحث في كتاب السحر.
"هذه هي الخطة المثالية لقتل Mariah "
كان هناك رجال عملون في جمع الحطب وطعم ولكن دق الجرس جميع الرجال وضعوا فؤوسهم وبدأوا في السير إلى المنزل ، تحدثوا طوال الطريق إلى المنزل
سرعان ما وجدوا أثرا من الدم يقود إلى منزلهم.
شعرو الرجل بالضعر والخوف يالهي دماء من هذا قال لا دري ولكن يجب أن تحاقاق فتحوا الباب بهدوء ورأوا منزلاً نظيفًا باستثناء الدم الذي يؤدي إلى غرفة النوم.
رأوا هي نامها ولكنها تزف دماء خبراء حدا رجال أن يجتمع "حسنًا ، دعونا نجتمع".
"إنها لا تنزف كثيراً".
صاح لذيذ "لكنها على سريري".
"حسنًا ، يجب أن نحتفظ بها هنا"
أنها فكره جيدًا سوف نعتني بيها وداوي جرحها وثمها انتظر أن تستيقظ كي نعرف من هي من أين جاءت
جميع رجال وافقوا .
بعد خمس ايام : استيقظت نهاضت من سرير وريت صوت قريب في منزال ذهبت كي أرى من هنا وريت ستات رجال في المطبخ تفاجات بريتهم .
مرحبا يا ابنتي لقد استقظتي تم الاعتناء بجرحي وكنت في سرير جميل.
ورأيت الطاولة مليئة بأطباق فطائر اللحم المقدد.
"يا جلالتك"
Mariah : "أوه مرحباً ... أنا آسف للغاية لاقتحام منزلك".
قال أحدهم "لا توجد أميرة ، يسعدنا مساعدتك".
قال مقومش : مرحبا بيك يا بتني انا مقومش ها هولاء هم اخوتي "وهؤلاء الأشخاص الرائعون هم السكر والحلوى والمذاق والمقرمش والسعداء" ، مشيرًا إلى كل واحد منهم.
Mariah : "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم جميعًا".
قالوا "حسنًا ، يا أميرة ، لنأكل".
أنت تقرأ
أين سوفها أجدك
Mystery / Thrillerقصتي أن حياتي امي توفيت ابي تزوجها مره شريره خسرت صديق فولتي سببها انا لان يجب أن أجده صديق طفولتي آن تزوجها.