وفي صباح ثاني : كانت زوجنت ابي لديق قوه خرقها كانت لديها مرات سحريها وقفت زوجنت ابي امام مرات سألت يا يهاتها مرات عجيبه من هي أجمل فتاة في العالم ردت عليها مرات قالت له انتي جميله ولكن هناك فتاة أجمل منكي غضبت على مرات صرخت صوت عالي ماذا وضعرت مرات راتها انا كنتو ضهرت في المرات راتني حالق مع مره هي تخضني في الغابه زعجنت زوجنت ابي قالت إنها سوف تجدني وتقتالني وصلت على غابه تركتني ساحره هنا خبرتها أين سوف تذهب قالت لي انه سوف تذهب في مهما سوف تعود طلب مني أن نتظره في الغابه ولا تحرك في مكاني جلست في سخره ذهب ساحره بقت وحدي في الغابه.
اتاء رجال ونحنا امام زوجنت ابي قال له هل تريد مني شيء ما يا مولاتي نهضت زوجنت ابي نزلت سلالم فتحت باب سري نزلت إلى القبو حيث أحتفظ بجرع الجرعات والسحر سرًا.
خبرت لي صياد أنها سوف تحيقيق كل ما اتمنى بشرط أن قتل Mariah الصياد ستغرب جدا قال له لماذا تريدنها قتالها يا مولاتي أنها لا تزال طفلا صغيرًا لم تهتام طلب من صياد أن قتالها قالت له عن مكاني ضهرت عنواني في الغابه انا جالسة انتظر ساحره أن تأتي تخضني قالت له ذا لم قتالها سوف قتلك انت لم كون له صياد خيار وافق على طلبها ذهب في الغابه كانت ساحره طيبها ذهب علي قصر الأمير خبرت أمير عن أنني تحمس أمير ذهب كي جهز نفسها طلب من ساحره أن حظره له هنا خرج ساحره كي تحظرني فضنت رأت غراب غيريب تجها نحوه ضربت سحق قويها تجمدات خضتها زوجنت ابي حبستها في كتله من ثلاج ضلت محبوسها كنت في الغابه انتظر أن تأتي ساحره ولكن لقد تخرت جدا جدا اريت زهر جميله قمت في قطفها السماح لي بالمجيء إلى هنا". رأيت ظله يأتي لي صارخًا.
قلت بينما استدرت لأراه يحمل سكينًا في وجهي.
عتقدت كانت هي ساحره طيبها ولكن رأيت صدمني صرخت Aaaaaaa
كان صياد صديق والدي كان لطيف جدا كان احب ولدي أكثر من أي شخص وعد والدي أن سوف حميني
Mariah : يا يها الصياد ماذا تفعل
انتظره عليه صياد "أميرتي ..... أنا آسف جدا .... لا أستطيع قتلك" وهو يسقط السيف وينحني لي.
سألته راكعة على ركبتيه: "اممممم ، اشرح لي لماذا يجب أن تقتلني".
خبرني "إن .. الملكة تريدك ميتًا ولي أن أمزق قلبك".
"لكنني لا أستطيع أن أقتل أحداً مثلك".
يا Mariah يجب أن تركض وتجري في الغابة ولا تعود أبدًا".
هربت من صياد ولكن صياد خض قراصت شعري ذهب على زوجنت ابي عندما كنت هرب تذكرت ساحره كان أن مضترض أن تخضني معها ولكن بقت في جري ولا عرف أين ذهب حتى تعرثرت بسخره وسقطت في ماكن ما وتدحرشتوه وسقت وغمها عليها جرحت رجالي اليومنها
أنت تقرأ
أين سوفها أجدك
Mystery / Thrillerقصتي أن حياتي امي توفيت ابي تزوجها مره شريره خسرت صديق فولتي سببها انا لان يجب أن أجده صديق طفولتي آن تزوجها.