.
.
.
.
..
.
..
.يسير بينهم بصمت يديه داخل جيوب بنطاله الأسود ويسير بصمت يتأكد من عملهم وملامح الحده ارتسمت على ملامحه
"تأكد من أن لا خطأ بهن"
اردف سان وهو يتأكد من الطاوله التي امتلئت باكياس المخدرات حيث يعمل الجميع بخوف"من تلك؟"
اردف سان لمساعده الذي نظر للفتاة التي تعمل مع البقيه بصمت"احظرها رجال السيد قبل يومين"
"مم، تبدو جيده"
اردف وسار ناحيتها حيث نظرت له وتجاهلت وجوده شخر سان بسخريه ليصفعها بقوه مسبب ارتداد جسدها للخلف اقترب منها ليسحب شعرها بقوه" عندما أقف أمامك كل ماستفعليه هو الانحناء وعدم رفع نظرك حتى أغادر"
همس بحده وهي حدقت به لتردف" أن كنت تضنني ساخافك انت مخطأ حتماً"
"اوه حقا؟ لنرى اذا"
سحبها من شعرها لمنتصف القبو لتصبح أمام الجميع ليقوم برميها على الأرض بقوة ثم اخرج سلاحه الذي كان خلف ظهره اقترب منها ليضع فتحته أسفل فكها" أرني ماستفعليه عندما اسمح لرجالي بمداعبتك"
اردف بابتسامه بارده وهي حدقت به لتبصق على الأرض"اتعلم زوجة من انا؟"
"زوجة عاهر باع سيده وذهب ليلعق قضيب شخص آخر"
ما أن أنهى حديثه حتى ركلها بقوه وأشار لرجاله ان يقتربوا" يمكنكم فعل ما تريدوه بها"
اردف وسار يقف بعيداً بينما يراقب رجاله والذين توقفو عن العمل يحدقون بها يحدث"اكملو عملكم"
صرخ بحده وانتفض الجميع ليكملوا عملهمبقي يحدق بها وبرجاله ببرود وكان ما يحدث أمامه من احد الأفلام غير أبه لما يفعلونه رجاله بجسدها
قاطع مشاهدته صوت هاتفه الذي رن سحبه من جيبه واتجه بعيداً ليجيب على المتصل" نعم"
اردف بنبره هادئه لمعرفته بالمتصل" ساني"
أتاه صوت من الجهه الأخرى وهو تنهد بخفه ليردف"ماذا تريدين؟"
"يوجد حفل عشاء الليله مع عارضين الازياء وأريدك ان تأتي برفقتي"
اردفت وسان تمالك اعصابه قبل أن يركز بكلمة عارضين الازياء"لدي عمل اليوم اذهبي بمفردك"
أنهى حديثه وأغلق الاتصال ثم اتصل بوويونغ الذي لم يتأخر ليجيب عليه
أنت تقرأ
𝑭𝒊𝒓𝒔𝒕
Short Storyماذا سيحدث عندما يقع الابن الأصغر لعائلة جونغ والذي يكون أشهر عارض ازياء في حب ابن أخطر رجال المافيا؟ . . الفيك فيه ترانس لو ما تحب لاتدخل