.
.
.
.
.
.
."اوه مينهو ؟"
استغرب جيسونغ وجود مينهو في مكتب هيونجين حيث كانا يتحدثان أولم يكون هيونجين غاضب من فعلته؟"تعال حبيبي"
اردف مينهو وجيسونغ استغرب مايحدث حيث هيونجين نهض يتركهما بمفرده واتجه لاايان الذي استقبله بعناق ضيق"ماذا يحدث؟"
"ماذا؟"
"انت وهيون؟ "
" هو صديقي جيسونغ"
"بالأمس كان غاضب لذا كما تعلم.."
"لاتقلق هو فقط كان قلق عليك يضن بأننا نلهو وحسب"
نظر جيسونغ لمينهو لمده ربما تذكر ما حدث بينهما وقلبه لايزال يؤلمه لتلك الفكره في الحقيقه لايزال يحاول تخطي الماضي وبدأ صفحه جديده رفقة مينهو الذي لايذكره" جيسونغ "
" نعم؟"
" أن طلبت منك مواعدتي هل توافق؟ "
الأمر كان اشبه بصدمه كبيره لجيسونغ الذي فرغ فاهه بعدم استيعاب كيف هذا؟ هو ومينهو؟معا؟ مجددا؟"مينهو انت جاد؟"
سأل بتوتر وداخله يدعي ان يكون الأكبر جاد"بطبع انا جاد اريد مواعدتك منذ اول لقاء لنا وانا اغزلك فامالذي قد تفهمه غير هذا؟ "
" آنآ فقط مصدوم حقا"
"الا تريد مواعدتي؟"
"ها! بطبع اريد"
اردف بابتسامه وقفز لحضن مينهو الذي قهقه على لطفه ليقبل شفتيه بلطف.
...
...
.
.
."آنآ سعيد لان مينهو اعترف له"
اردف هيونجين وهو ينظر لاايان الذي كان جالس بحضنه يلعب ب أصابع الأكبر" آنآ أيضا سعيد جيسونغ عانى حتى وقف على قدميه مجدداً "
" وسعيد لأنك ملكي"
ابتسم بخفه عندما أحمرت اذني إيان، وضع وجهه برقبة إيان الذي ابتلع بصعوبه"ه.. هيونجين! "
تقطعت أنفاسه من هيونجين الذي قبل رقبته ببطئ مسبب رعشه لجسده"مم؟"
"نحن في الشركه"
"لن افعل شيء الان لاتقلق حبيبي "
أنهى حديثه بترك علامه قاتمه على رقبة إيان.
.
.
.
.
..