Chapter I

66 9 1
                                    

كان الدكتور دانيال من أفضل الطبيبين في المنطقة، كان يعمل بجد وكان يتفانى في عمله دائمًا، كان يعتني بمرضاه بشكل خاص وهو أحد الأطباء الذين يُشعرون مرضاهم بالأمان والراحة.

ولكن بدأت زيادة التقلبات النفسية في حياته، فبعض الأفكار السليمة والإبداعية سرعان ما يتحول إلى تصرفات متهورة وغير مدروسة. وبعد زيارته لطبيب نفسي تم تشخيصه بمرض ثنائي القطب، وسرعان ما تلقى العلاج اللازم.

وبدأ الدكتور دانيال بتحسين حالته النفسية والعقلية، ولكن اختفى فجأة من عيني الجميع، وأصبح تاجر مخدرات الأخطر بالبلاد بل إن هناك من يعتقدون أنه يمتلك مافياً خانقة تنشط في عدة دول.

على الرغم من الأحاديث الكثيرة والتقارير التي تشير إلى أن الدكتور دانيال أصبح تاجرولكن لا أحد يعرف لماذا اتجه في هذا الاتجاه، فقد كان يعمل بجد لكنه لم يحتفظ بوظيفته، وبدأ في إيجاد أمور خاطئة وغير قانونية.

ودائماً ما كان الدكتور دانيال يتلقى رسائل إلكترونية مجهولة الهوية تحمل معها تهديدات، يشعر بالتوتر والانزعاج، وبدأ يعتقد أن هذه الرسائل هي التي دفعته للقيام بما يفعله الآن، وعلى الرغم من أنه يحاول العودة إلى طريقه الصحيح والاعتراف بخطأه، إلا أنه علق في دوامة لا تنتهي.

وكانت نهايته مؤلمة، قضى في السجن لسنوات عديدة، بعض الأشخاص يقولون إنه كان يعاني من أزمة قوية نفسية ولم يكن يحصل على الدعم اللازم. بينما يرى آخرون أنه اختار هذا المصير بنفسه.

تبقى قصة الدكتور دانيال مؤلمة ومأساوية، وتعد درسًا للجميع في تأثير الأمراض النفسية على الإنسان وعلى حياته وكيف يمكن أن تتطور من مرحلة الشفاء إلى الإدمان والخطر.

من هو الحقيقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن