Part one☁.
.
.
.
طفولة شخصية INFJ – المحامي هم سلالة نادرة وغير عادية.
إنهم يشكلون أقل من 1٪ من العالم، وغالبًا ما يذكرون أنهم شعروا “بالغرابة” أو “يساء فهمهم” أو نبذهم عندما كانوا أطفالًا.لهذا السبب أعتقد أنه من المهم بشكل خاص أن يكون لديك فهم لما تشعر به وكأنك في عقل طفل INFJ.
إذا استطعنا تخصيص الوقت لفهم هؤلاء الأطفال، فيمكننا تحسين فرصهم في قبول أنفسهم وتحقيق إمكاناتهم.حقائق وأشياء تختبرها شخصية INFJ في الطفولة
التردد في قبول الأشياء في ظاهرها
بينما يبدو أن بقية العالم يخرج إلى بيئته على وجه اليقين، ويصدق بسهولة أنه سيتم دعمه بواسطة الجدران والأرضيات والهياكل من حولهم، فإن INFJ ثانيًا تخمن كل شيء.ما هو الوهم وما هو حقيقي؟ ما هو المعنى وراء هذه العناصر الملموسة الملموسة؟ إنهم يريدون تجاوز العالم المادي، والنظر إلى ما وراء الحواس، وما وراء حدود الوقت نفسه لفهم المعنى الشامل لكل شيء.
بينما يركز معظم الأطفال الآخرين على ما يحدث الآن، تحاول INFJ معرفة ما هو “الآن” فيما يتعلق بكل شيء آخر.
في الواقع ، ماذا يعني الوجود في “الآن”؟يمكن أن تكون الطفولة وقتًا سحريًا لأي نوع من أنواع الشخصية. ينعم جميع الأطفال بالخيال ، وما زالوا جميعًا يحاولون اكتشاف ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك. لكن طفولة شخصية INFJ تميل إلى أن تستغرق وقتًا أطول من الأنواع الأخرى ، خاصة أنواع الاستشعار ، لتمييز ما هو حقيقي وما هو غير ذلك. ليس من غير المعتاد أن تعلن شخصية INFJ أنهم كأطفال كانوا يتساءلون بلا توقف عن طبيعة الواقع وما هو مكانهم في مسرح الحياة.
ما الذي يحمل الأرض في السماء؟ لماذا يقام هناك؟ لماذا أتيت إلى الوجود؟ تميل شخصية INFJ في الطفولة إلى أخذ دور “الفيلسوف المصغر” على محمل الجد.
.
.
.
كل عام وأنتم ومن تحبون بألف خير بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والرزق. أسأل الله أن يبارك لكم في شهر الطاعات والرحمات وأن يرزقكم فيه الدرجات وأن يختم لكم فيه بالصالحات.☁🦋
أنت تقرأ
infj || المحامي
Non-Fiction#infj "عامل النّاس كما لو كانوا ما يجب عليهم أن يكُونون، و أنت تساعدهم على أن يُصبحوا ما يرِيدون" شخصٌ مصابٌ بمراعاة مشاعر الأخرين،يؤذيه الفهم الخاطئ للأمور،قادر على العمل الملموس،إنطوائي بتلك الملامح البارده و الشخصية الغامضه التي تساء فهمها،لكن ما...