أنثى الinfj في الحب!

147 5 3
                                    

الإناث من هذا النوع تجسيد للفكرة التقليدية للأنوثة ؛ انها غامضة وبعيدة المنال ،متقلبة وعاطفية ، مرحة ورائعة ، ومع ذلك فهى حساسة للغاية وهشة ووحيدة ، وهى على استعداد للارتباط بأى رجل يوفر لها الحماية على الفور . لديها وجه طفولى معطاء ، ترتدى فساتين أنيقة ونادرا ما تضحك ؛ لكن حلما تخرج من عزلتها فهى تملأ الغرفة بالطاقة الايجابية لحظة

لها مشية سريعة ولكن بلا هدف وكأنها فى اى لحظه على استعداد لتغير وجهتها وعلى الفور .

في المدرسه لها روح إجتماعيه مرحه و سيقع بحبها الصبيان وربما بهجس ، العاصفة المسيطرة على حياتها لها تأثير سلبي عليها فى الحياة الدراسية ؛ فهى وان تمتلك المهارات الاكاديمية للتفوق فى أى مجال فانها غالبا ما تنجذب لمجالات مثل العلوم الانسانية والفنون واللغات وعلم الاجتماع وعلم النفس و الكتابه الشعريه ، فهى تتجنب العاب القوى والرياضة_ على الرغم من انها خفيفة الحركة_ فالجمباز والتزلج على الجليد و الباليه والرقص؛ ليست الانشطة المألوفة للقيام بها .

هذا النوع من الاناث رغم إنطوائيته إلا انه يمتلك حس في التعامل الإجتماعي بشكل فطري جدا ومشجعة ، لديها مجموعة كبيرة من الاصدقاء التى تتبادل معها اطراف الحديث.

هى دائما متفائلة وبسبب الضوء المشع منها فهى تكون محط انتباه انواع كثيرة من الناس،و لديها القدرة على التنبؤ بمصير الاشخاص حولها ، تحب قراءة الشعر للجماهير وتستمع للناس باهتمام تعبر عن حبها بدفء وتغازل بطريقة جذابة و تمتلك الحيلة وسرعة البديهة الساحرة التى لا تفشل ابدا مع الرجال ويكون عادة بالنسبة لهم شئ لطيف . وهى تشجع وتفضل احترام الذات على اصطحابها والاقتراب منها فهى تفضل الرجل الذى يظهر قويا وغير متردد لدعمها ومساعدتها عند الخطر ويكون بجانبها .

اذا كان هذا الرجل لديه هذا الانطباع فهو يأخذ قلبها على الفور ؛ ففى الحقيقة ما يظهر انها لا تستطيع الدفاع عن نفسها لكن فى الواقع هى تستطيع وبقوة ، وتعرف جيدا كيف تنال ما تريد فهى تستخدم العواطف كأفضل اداة لممارسة نفوذها (وفى كثير من الاحيان دون تأنيب ضمير) طالما كل شئ يسير على ما يرام ؛ فهى تستطيع ان تكون لعوب وناعمة كما هرة صغيرة لكن عند الغضب تتحول الى التهديد والابتزاز وتنهى العلاقات اذا كنت لا تفعل ما تريد .

هى تستجيب كثيرا للمرح والمزاح وهى غير مملة أبداً فهى شجاعة بتفانى حتى التهور ، فهى قد تقترح بعض الانشطة الخطرة جدا كالصعود فى منتصف الليل لاعلى السطح بالجامعة والى اعلى نقطة وهي التي لم يصل اليها احد وحيث الجميع يخافون من الابواب الموصدة فبالنسبة لها هناك الكثير من الاثارة !.

وجميع هذه المغامرات ستكون مصحوبة و مصحوبة بالضحك وستخرج الذين يقعون فى دوامة الحزن لاسيما الرجال فهى تعرف جيدا كيف تجعلهم يتبعونها وهم يمرون على الحبل .

الانثى من هذا النوع تحب تشكيل مشاعرها بصورة غنائية ورومانسية ؛ على سبيل المثال : تحرق منديل من شخص عزيز كدلالة على انتهاء علاقتهما وهذا هو اسلوبها . وايضا تأخذ مبدأ "ما هو أسوأ ؛ هو أفضل من اشياء كثيرة " ، فهى تضع نفسها فى ازقة عمياء وطرق مغلقة وتلقي الشكوى للآخرين حول ما حل بهم ؛ وهى تحب الشكوى لصديقاتها حول سوء معاملة الآخرين لها .
فحياتها المملة تصبح اقل روتيناً مع لمساتها العاطفية المشرقة .

اذا اصبحت زوجتك ؛ فستضع الأولوية للقرارات على حسب اهتماماتك وميولك، وهكذا سيكون أسهل بالنسبة لها ومريح بالنسبة لك.
وإذا كانت مسئولة عن المال بالأسرة فلا تندهش إذا اصبحت فى نهاية المطاف مديون ، فالمال يختفي معها تدريجيا بطريقة ما .

أما عن غسل الصحون وتربية الاطفال فهى اشياء تقليدية عادة ، لكن معها سيكون شيئا مدهشا لانها لعوبة وعاطفية ؛ صحيح قد يصبح مزاجها سيئا وتفسد كل شئ ؛ لكنها بمشهد درامى تقوم بعملية المصالحة ويعود كل شئ جيدا مرة اخرى ، وهى على دراية بأمور الحب وستدعم شريكها وأسرتها لسنوات .

هم يكرسون وقتهم كثيرا لأطفالهم ولتنمية شخصيتهم واكتشاف مواهبهم وتوجيهها ، ويعرفون جيدا كيفية إمضاء وقت ممتع واعداد حفلة عيد ميلاد وعلاوة على ذلك سيكون منزلك مفتوح دائما للاصدقاء والمعارف الجديدة .
كما انها تتفاعل كثيرا مع فكرة السفر وخلق انطباعات جديدة .

عادة ما يعملون كمدرسين او مدربين للتاريخ او الادب او اللغات ، وناجحات كصحفيات او علماء نفس او عاملة بمتحف او مصممات او حتى فنانات .

فى العمل الاناث من هذا النوع تفضلن ارتباطها بمن حولها وستكون مرتاحة مع عمل يتطلب التفاعل مع الآخرين ، فهى تستطيع جعل زملائها يضحكون او تنشطهم وبالتالى زملائها لا يرفضون الفرصة للدردشة معها .
.
.
.
رأيكم؟

أكثر صفه تتمناها تكون في شريك/ـة حياتك؟

لا تنسى من فضلك ⭐&💬
.
.
.

infj  || المحاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن