Let's gooo:
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$3$$$$$$$$$$$
بعد انتهاء الجميع من الرقص و الغناء دخلت الخادمة .
الخادمة : العشاء جاهز .
شوقا: اجل ، نحن قادمون .
الخادمة : حسنا .
جين : هيا جميعا الى الأكل .
ذهب الجميع الى طاولة العشاء .
كان الجميع يأكل في صمت حتى نطق كيم.
كيم : كيف كان يومكم .
الجميع : رائع .فجأة اهتز هاتف جيني بمعنى وصول رسالة ، حول الجميع نضره إليها محاولون معرفة ماذا تحتوي الرسالة ، حملت جيني الرسالة و فتحتها و انصدمت من محتواها.
محتوى الرسالة :
______________________________________
........:مرحبا عزيزتي هل اشتقتي لي ، لكن ليس من حقك الذهاب إلى كوريا دون اخباري ، لذلك أتيت إليك خصيصا لآخذك و سمعت أيضا انك تزوجتي انا سوف أعاقبك على هذا . مع السلامة .
______________________________________
لاحض السيد جيون ملامح الصدمة و الخوف على ملامح جيني .
جيون : ماذا هناك جيني .
كيم : ماهو محتوى الرسالة.
جيني بتلبك : اهه لا انه فقط طرأ أمر مهم في الشركة .
س.كيم بشك: حسنا .
جيون : اتعرفون أريد أن أذ....لم يكمل السيد كيم كلامه بسبب صوت الرصاص الذي أتى من الخارج .
جيهيو بخوف : شوقا ما هذا.
شوقا : لا اعل... دخلت مجموعة من الرجال يرتدون الاسود .
بدأت جميع الفتيات بالصراخ و ذهبوا مسرعين الى الاعلى و اختبأت كل واحدة في غرفة من شدة الخوف { جيسو مع روزي و داهيون . مومو و جيهيو . ليسا و جيني ( في غرفة واحدة ) }.
عند دخول الآخرين الى الغرف (الفتيات ) إختبأت كل واحدة في مكان حتى دخل أولائك الرجال و أخذوهم .اما عند ليسا و جيني :
اختبأت جيني و ليسا غي غرفة شوقا التي تقع في آخر الممر و عند دخولهم أغلقت جيني الباب بإحكام .
جيني : هيا ليسا إتبعيني .
ليسا ببكاء : ليسا انا خائفة .
جيني ببكاء : ليسا اسمعيني انا أحبك انتي اختي المدللة الصغيرة و الآن يجب عليك القفز من هنا و لا تقلقي سوف أتبعك هيا ليسا إقفزي و لا تنضري ورائك .
ليسا ببكاء: هل ستلححقين بي .
جيني ببكاء : أكيد حبيبتي أسرعي قبل مجيئهم .
ليسا ببكاء : أنا أيضا احبك .
نزلت ليسا الاولى نضرت إليها جيني من فوق .
جيني : هيا أركضي ليسا و إختبئي عند بام بام .
جيني : أنا أعرف انك شجاعة ليسا لا تخافي قلبي معك ، أنا أثق بك .
أخرجت جيني ورقة و كتبت عليها :
______________________________________
شوقا : إن ليسا عند صديقها بام بام و عنوان بيته هو********** و لا تقلقو سوف احمي الفتيات . [جيني].
_______________________________وضعت جيني الورقة تحت وسادة جونكوك و ذهبت الى الشرفة التي قفزت منها ليسا و رأت ليسا تقفز من أعلى الجدار وفي تلك اللحضة دخلوا الرجال و أمسكوا بجيني.
نزلت جيني هي الأخيرة ووجدت الجميع واقف و على رأسه مسدس .
تشان : أين هي الأخيرة.
الحارس : لم نجدها.
تشان بغضب : اللعنة .
تشان : حسنا يا كيم سأستعين ببناتك 6 لمدة و اذا اعجبوني لن أرجعهم لك هههههه.
كيم : اللعنة ، تشان لديك مشكلة معي و ليس مع بناتي .
تشان : لقد قلتها بفمك بناتك.
جيون : تشان كن رجلا مرة في حياتك .
تشان : انا ذاهب قبل أن أفتعل بك جريمة جيون . مع السلامة و ايضا انا لم تجد بناتك في بيتي اذا لا داعي للبحث.
أنت تقرأ
[«❤️ Alcohol Free ❤️»] مكتملة
Боевикتتحدث الصة عن 7 بنات تنقلب حياتهم 180° بسبب قرار والدهم و هو تزويجهم باولاد صديقهم جيون فهل ستكون حياتهم سعيدة ام تعيسة.؟