هاي قايز مثل ما وعدتكم let's go وايضا اذا لم يعجبهم الاسم يمكنكم اقتراح اسم في التعليقات وايضا انا احب كل الايدولز ولا اقصد الاساءة لأي أحد و هيا بنا +-&&.
________________________________كيم : حسنا .
ذهب السيد كيم و زوجته مع السيد جيون وزوجته في السيارة اما عن الفتيات فذهبوا في سيارة جين جيسو و روزي و مومو و في سيارة شوقا جيهيو و ليسا و جيني و داهيون و في سيارة تاي جونكوك جيمين جيهوب و أرام.في سيارة جين : كان الصمت يعم المكان حتى نطقت روزي: مومو من فضلك اريد اكل الراميون .
مومو : روزي هل يمكنك يوما واحدا عدم التكلم عن الاكل .
روزي بتذمر: ارجوووك.
نطق جين : هل تودين ان اتوقف و اشتري لك الراميون .
روزي بفرح: شكرا لك يا ....
جين : جين .
روزي : و انا روزي .في سيارة شوقا:
كان لا يسمع فيه سوا اصوات تهامس الفتيات في للوراء الا جيهيو التي كانت تجلس في الامام و جيني النائمة .
ليسا : داهيون سمعت ان هناك متجر كبير هنا في سيول يبيع فساتين جميلة للصيف.
داهيون : نعم انا ايضا اريد زيارته انه كبير جدا .
جيني :هل يمكنكم السكوت أحاول النوم هنا .
ليسا : اصمتي انتي .
جيني : اففففف.
حدث كل هذا تحت انضار شوقا .وصل الجميع الى المنزل الى جين .
على 12:00 كان الجميع جالس في غرفة المعيشة و لايتحدث سوا السيد كيم و جيون و زوجاتهم بعد مدة نطقت ليسا :اريد الذهاب إلى الحمام.
س.جيون: طبعا اصعدي الى الطابق الأول على يمينك .
ليسا : حسنا.
ذهبت ليسا إلى الحمام و عندما خرجت لاحضت وجود غرفة بجانب الحمام فاكلها الفضول لمعرفة ماذا يوجد الداخل فذهبت .فتحت ليسا الباب ببطء ووجدت غرفة نوم مظلمة
دخلت ليسا و بدأت برأية ماذا يوجد في الغرفة وقالت في نفسها : غرفة جميلة و لكنها مظلمة.
استدارت ليسا ولم تشعر الا بجسم صلب يضربها نعم انه جونكوك .
جونكوك: ماذا تفعلين هنا .
ليسا : أردت معرفة ماذا يوجد في الغرفة.
جونكوك بصخرية : هل علمك والديك على التجسس على الناس .
ليسا بغضب : كيف تجرأ و تتكلم معي بهذه الطريقة .
جونكوك بغضب : و انت كيف تجرأين على دخول غرفتي .
ليسا : مزعج ابتعد من طريقي.
جونكوك : احذرك هذه آخر و أول مرة أراك في غرفتي و الا سوف افعل شئ لم يعجبك فهمتي.
ليسا بغضب: و من انت كي تأمرني .
جونكوك: انقلعي من وجهي .
نزلت ليسا الا الأسفل و هي غاضبة ، بعدها بمدة دخل جين والبقية ولا يسمع الا صوت روزي و هي تأكل و تضحك مع جين وجيسو نعم لقد تفاهم جين وجيسو ومومو .
جيسو : ههههه جين انت مضحك جدا .
جين : شكرا لك .
في تلك اللحضة نزل جونكوك وجلس في الكرسي المقابل لليسا و بقي ينضر لها بغضب و هي تبادله النضرات.
بقي الوضع على تلك الحالة السيدات ذهبوا ليحضروا الاكل مع الخدم و الاسياد جلسوا يتكلمون و الفتيان و الفتيات ينضرون لهم .
بعد مدة ذهب جيون و كيم الى مكتبه ليناقشو بعض المواضيع .
أنت تقرأ
[«❤️ Alcohol Free ❤️»] مكتملة
Acciónتتحدث الصة عن 7 بنات تنقلب حياتهم 180° بسبب قرار والدهم و هو تزويجهم باولاد صديقهم جيون فهل ستكون حياتهم سعيدة ام تعيسة.؟