بارت 46

4.1K 118 153
                                    

فاهاد

‏" أنا وأنتَ وهذا الليلُ والقمرُ
نذوبُ حُبًّا ولا يدري بنا البشرُ " .

جونغكوك ♡

يا مَن يحنُّ إليكَ نَبضِي.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

خرج فاهاد وسلمى ليتوجها الى سيارة فاهاد من اجل ان يذهبا للمطعم وسيلحق بهما وسام... بدأ فاهاد بالقيادة وهو يتحدث مع سلمى عن عائلته وهي كانت سعيده لسماعها أخبار عائلته.

بالصدفة رأتهما لين أبتسمت بخبث وقامت باللحاق بهما لرؤيت ماذا يفعل فاهاد مع فتاة غريبة.

اما بالنسبة لكوو فڪان جالس على الاريكه يشاهد طفليه وهما يلعبان كان يبتسم بعفوية على طفليه الصغيرين وبالصدفة تم طرق الباب أستقام ليفتح الباب واذ برجل غريب يحمل باقة ورد كبيرة

الرجل.. اهلا

كوك... اهلا

الرجل... هل هذا منزل فاهاد الكبيسي

كوك... نعم أنا زوجه

الرجل... هذه باقة ورد من أجله يمكنك أستلامها

كوك... ومن أرسلها؟؟

الرجل... لا أعرف تفضل خذها ووقع لي

كوك... يتنهد... حسنا سيدي

الرجل... المفروض أن أوصلها على الساعه ال9 صباحا لڪن هنالك أزدحامات كثيرة والطرق مغلقة لذلك تأخرت؟ بالتوصيل؟

كوك... ح. حسنا لا بأس

وقع كوو وأخذ باقة الورد ودخل للغرفته جلس على السرير وبدأ يتفحص تلك الباقة الا أن وجد ورقة من مرسل مجهول ليبدأ بقرائة الورقة.

كوك.. لقد سمعت بأنك عملت حادث سلامتك الف سلامة عليك لقد حزنت عليك كثيرا لقد أنتظرتك على العشاء بلأمس لما لم تأتي لا بأس لذلك لدينا موعد اليوم على الغداء الساعه 12 ظهرا؟

أدمعت عيون كوو وبدأ يبكي وشعر بنيران الغيرة تأكل جدران قلبه أخذ هاتفه وحاول الاتصال على فاهاد لكن هاتفه مغلق حاول ان يتصل أكثر من مرة ولكن لا فائده أبدا جن جنون كوو وجاءت بباله ألف فكرة سيئة ليبدأ بالبكاء أعلى.

كوك...بدموع... اللعنه سأريه لا يرد على أتصالاتي هفففف ياللهي سأريك فاهاد اللعنه فحسب؟ ياليتني مت أفضل؟؟

رمى كوو باقة الورد على الارض وجلس على السرير يبكي ويمسح دموعه بلطف.

اما عند فاهاد وسلمى فهما وصلا للمطعم قام فاهاد بركن السيارة ثم نزل وقام بفتح الباب لسلمى ومد يده لكي يساعدها على النزول ولين قد صورت كل شيء.

أغنيـــة غيــرت حيــاتي 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن