كان الجميع في حالة صدمة كبيرة ولم يعلموا كيف يتصرفون فحولهم أكثر من مئات الجنود وايضا في منتصف الليل مما يجعل الرأية صعبة بل ربما تكاد تنعدم .......
أكاري : هل خانتنا سوزوكي ؟
منصور : لا أصدق ...ك
المعلم : لا إنها لم تخوننا بل إنها مسيطر عليها من قبل شين وهذا واضح من تعبيرات وجهها .
شين : اوه آكي لم تتغير ، انت دائما تحليلك الوضع سريع جدا ولم تخطئ فيما قلته.
المعلم : انت مخطئ انا لا أعلم لم وقفت في صفه حتي الآن لا اجد سببا مقنعا ولا دليلا واضحا.
شين : هههه لا يهمني هجوم ......
هجم الجيش وكانت محاربتهم صعبة للغاية.......
ظل شين يضحك بطريقة هستيرية وثم أخذ سيفة و طعنة في سوزوكي ، فعادت إلي وعيها وكانت تتألم بشدة لأن الجرح قريب لقلبها .....
المعلم : سحقا ما هذا علي الاقل لقد ساعدتك فلم تفعل هذا ؟
شين : آكي توقف عن ما تقوله فإنك تجعلني اشعر بالغضب وهذه حريتي افعل ما أشاء ....
منصور: هذا فظيع ....
وفي لحظة عم الصمت علي ارض المعركة بسماع بكاء مرير من سوزوكي......
أكاري : سو..... سوزوكي هل انت بخير ؟
سوزوكي : لقد خالفت العهد ..... أيها اللعين ...
المعلم : ماذا ؟!
سوزوكي : لقد قلت انك لن تلمس اي احد ، ولن تسيطر عليّ ..انت كاذب .....بمقابل أن تقابل المعلم ...
الجميع: ماذاااااا ؟!
شين : أين الدليل ؟! ..
نظر الجميع إلي آكي فوجدوا أنه يضحك ...
المعلم : أيها الاحمق الجبان ....تستغل فتاة مراهقة تهددها باخوها لانك تريدني .... إن كنت تريدني لكنت أخذتني بسهولة عندما كنت هنا مع فيلق الكتاب ..... لكنك عندك خطة لتخدع بها الجميع ..
ومن تصرفك ...قاطعة شين بالهجوم عليه ولكنه تصدي له وأكمل قائلا : لقد جرحت كرامتك يا ملك المملكه المخفيه
شين : توقف ... بما انك كشفت خطتي فعلي عنصر المفاجأة أن يأتي ........
جاء شخصين من منتصف الظلام......نظر الجميع بذهول ..... إنهما " سورا و شزوني "
أكاري : مساعدة الملكة ....و أخوكي يا سوزوكي...
قال المعلم بالتخاطر إنه سيحارب شين وأما عن إيومي تحارب شزوني و سوزوكي تتولى أمر اخوها والبقيه مع الجيش ....
ملاحظه:-
إيومي هي إحدى طلاب النخبة المتميزين.تحرك الجميع علي حسب الخطة ..........إقتربت سوزوكي إلي أخوها بكل هدوء بينما هو ممسك بسيفه وتركت سيفها و صفعت بقوة علي وجهه وقالت: هاي يا أخي فق إلي الان علينا إنهاء تلك الحرب لنعود لأمي لأنني اشتقت إلي طبخها ...
صمت الجميع من الذي تقوله سوزوكي الان ، والصدمة الكبري أن سورا قد فاق .....🙃
وقف سورا ثم قال: سوزوكي لا تنسي اني أخوكي الكبير لا تضربني هكذا مرة أخرى.
سوزوكي : بدل من أن تعاتبني عليك شكري من دوني لكنت الان قتلتني .....
وبدأ كل منهما التشاجر......
صرخ منصور فيهما وقال لهم : أهذا وقت الشجار نحن الآن في وسط حرب
سوزوكي: صحيح تذكرت هيا علينا أن ننهي الامر
سورا : حسنا
وبدأت الحرب الجدية بين الطرفين إلى أن انتصر الجميع ولكن اخذت شزوني شين بعيدا عن المعلم و همست لها سوزوكي وقالت " لم اتوقع منكي الخيانة يا صديقتي الغاليه" فقالت شزوني " ولا انا " ثم ذهبت ....
ولكن هل سيترك شين الجميع بسلام ،لا طبعاً فقد جعل الشجر يخترق المعلم ، وفي هذه اللحظة بدأت الأرض تهتز بقوة شديدة وحرارة المكان بدأت بالارتفاع .......
أراكم في الفصل القادم 😎
أنت تقرأ
Two souls in one body
Fantasyفي عصر بدأت تظهر قوة غريبه علي كوكب الارض ، ومكان نزولها في مملكة في وسط الغابه تدعي "مملكة الالوان"وهنا بدأت الطاقة تختار عائلة مناسبة تنسجم معها ، وليكون رئيس العائلة مسؤل عن توريثها ، والحفاظ على خلودها ولكنك لم ترق اي منها ، وبطريقه ما يكون لديك...