في يوم ما بعد انتهاء أحد عروض bts ...
مدير أعمالهم : مرحبا يا فتيان كان عرضكم رائع كما هو متوقع منكم لقد بذلتم جهدا كبيرا حقا و بهذه المناسبة أريد اخباركم انه من اليوم سيكون هناك فتاة تعمل كماسعدة خاصة لكم فقط ان أردتم اي شيء منها كالطبخ لكم أو عمل أعمال المنزل أو توصيل أية اوراق مهمة ستكون هي في الخدمة و لكن هي ليست خادمة افهمتم أنها فقط تساعدكم لذا اعتبروها من عائلتكم.
نامجون: لكن يا سيد جين ألن يكون هذا ازعاجا لنا فربما تكون أرمي ؟
السيد جين : لا لاتقلق من هذا إنها لطيفة و ليست مزعجة و هادئة جدا ولكن في الحقيقة لا اعلم ان كانت أرمي عليكم ان تعرفوا بأنفسكم و ان انزعجتم من شيء أخبروني و ان تطلب الأمر طردها فسوف أفعل ما يريحكم 😊.
جونغكوك : حسنا شكرا لك سيد جين .
السيد جين : عفوا ، صحيح سوف تجدونها في منزلكم لأني أخبرتها ان تذهب لتعد طعاما لأنكم متعبين بالتأكيد .
جايهوب : حسنا شكرا ، وداعا
ثم ذهبوا و عادوا إلى منزلهم و هناك عندما وصلوا و فتحوا باب المنزل ....
الفتاة أتت مسرعة قائلة : مرحبا بعودتكم جميعا .
نامجون : مرحبا بك و شكرا على الاستقبال لقد اخبرنا السيد جين عنك و لكن لم يذكر اسمك .
الفتاة : آه نعم انا أدعى جيناري و يمكنكم مناداتي جينا 🙂.
جيمين: سررنا بلقائك جينا أنت بالتأكيد تعرفيننا صحيح لذا ليس هناك داع لنعرف أنفسنا لكِ 🙄.
جينا : نعم انا اعرفكم بالطبع سيد جيمين .
جيمين : سيد ؟ ما هذا يا فتاة فقط نادينا بأسمائنا جميع الأرمي يفعلون ذلك 😏.
جينا : حسنا سأفعل و لكنني لست أرمي 🙂.
الجميع بصوت واحد : ماذاااااا؟😲
تاي : كيف ذلك هذا لا يصدق ظننت ان جميع الفتيات أرمي .
جايهوب : و انا كذلك 🤔
جينا : فقط انا لست أرمي هذا كل شيء و لكن هذا لا يعني ان ما تقدمونه لا يعجبني انا فقط لم اكن أعرفكم 🙂.
يونجي : يا فتاة انتي هكذا تفاجئيننا أكثر 😏.
جينا : هل هذا شيء سيء بالنسبة لكم ظننت أنه سيعجبكم ذلك و سأقبل في العمل لأنني لا اعرفكم لأني رأيت الكثير من الفتيات يرفضن بسبب انهن أرمي مزعجات جدا و هذا لن يروقكم .
جين : في الحقيقة لا يهم ان كنت أرمي أو لا و لكن المهم بالنسبة لنا ألا تكوني مزعجة و لكن يبدو أنك لطيفة 🙂.
جينا بصوت هاديء : شكرا ، و الآن هيا اذهبوا و استحموا ريثما أضع الطعام على الطاولة لكم هيا بسرعة .
أنت تقرأ
بدأنا كأصدقاء
Randomمساعدة bts التي ستصبح محبوبتهم جميعا و لكنها في الحقيقة تحب واحد فقط منهم و هو الاقرب لقلبها و لكن وسط كل العقبات التي تواجهها هي و جيمين هل سيستطيعان ان يكونا معا و ان يتخطيا التحدي الأكبر و هو الأرمي 🙄؟ الأبطال : جيمين جينا و أعضاء bts : نامجو...