دخل جيمين مقاطعا جايهوب و قائلا : أنا آسف جدا يا جينا و لكن لقد سمعت كل شيء و انا أريد أن اتأسف على ما فعلته لك منذ الصباح انا حقا لم أكن مدركا لما افعله .
فلم تجب عليه جينا .
جيمين : هوبي هل يمكنك أن تتركنا قليلا وحدنا .
جايهوب : حسنا لكن أصلح الأمور أرجوك .
جينا : ماذا إلى أين أنت ذاهب جايهوب هل سوف تتركني معه وحدنا .
و لكن جايهوب لم يستمع لها و ذهب و تركهم .
فنظرت جينا له بنظرة غضب ثم أشاحت نظرها عنه .
فاقترب جيمين منها حتى حاصرها و اصبح ورائها الحائط و قال :انظري إلي جينا انا حقا لا اعلم ماذا افعل لك و لكن انا لا أريد أن اخسرك كصديقة جينا و انا آسف و أعدك انني لن أفعل ذلك مجددا .
و أيضا يمكنك أن تعاقبيني بشيء تريدينه مني و سأفعله .
جينا و هي تحدق به بدموع : لقد كنت قاس جدا جيمين .
فشعر بألم عندما رأى نظرتها تلك له فسحبها بسرعة إلى حضنه قائلا : انا آسف لن أفعل ذلك مجددا .
فأخذت تبكي كثيرا في حضنه.
ثم بعدما هدأت قليلا و ابتعدت عن حضنه
جينا و هي تنظر ارضا بخجل: انا أيضا أريد أن أقول شيئا لك .
جيمين : تفضلي .
جينا : انا آسفة اني صرخت في وجهك و قلت لك اني أكرهك و لا أريد رؤية وجهك انا في الحقيقة لا أكرهك و أيضا انا أريد رؤية وجهك دائما 😶.
جيمين : اهناك شيء آخر 🙂؟
جينا : نعم ، في الحقيقة أنا.. أريد أن نظل أصدقاء مقربون .
جيمين بضحك : حسنا يا صديقتي المقربة .
جينا و هي تحدق به و هو يبتسم : ابتسامتك جميلة .
فشعر جيمين بفراشات في معدته و قال : و انا احب صوتك الهاديء .
فقالت جينا لتغير الموضوع: حسنا ، و الآن هيا لنعود إلى القاعة لكي تكمل تدريبك مع الرفاق و أيضا كي لا يقلقوا من تأخيرنا عليهم .
فابتسم جيمين و قال: أنت مراعية لمن حولك جدا .
فابتسمت جينا له ابتسامة جعلته يذهب إلى عالم آخر و حينما أدرك ما كان يفكر به قال في نفسه : يا إلهي هذا سيء يجب ألا يتحول الوضع إلى ذلك أبدا لأنني فقط ساجعلها تعاني معي .
ثم دخلا معا
تاي : هل تصالحتما أخيرا.
جينا بابتسامة: عشرة على عشرة 👌
نامجون : هذا جيد و الآن هيا لنعود إلى التدريب بنشاط يا شباب .
ثم اكملوا تدريباتهم بينما ذهبت جينا قبلهم إلى المنزل لتحضير الطعام لهم .
أنت تقرأ
بدأنا كأصدقاء
Rastgeleمساعدة bts التي ستصبح محبوبتهم جميعا و لكنها في الحقيقة تحب واحد فقط منهم و هو الاقرب لقلبها و لكن وسط كل العقبات التي تواجهها هي و جيمين هل سيستطيعان ان يكونا معا و ان يتخطيا التحدي الأكبر و هو الأرمي 🙄؟ الأبطال : جيمين جينا و أعضاء bts : نامجو...