جيمين أيها المزعج 😏

2 3 0
                                    

و بينما جينا تصفف لجيمين شعره

سأل جيمين : جينا هل لديك أصدقاء ؟

جينا بحزن قليلا : ليس لدي و لا واحدة .

جيمين : انا آسف على التطفل و لكن هل يمكنني أن اسأل لما ؟

جينا : بخصوص ذلك في الحقيقة لم أجد صديقا جيدا و لكن هذا ليس مهما .

جيمين : و هل لديك من تحبين اقصد حبيب .

جينا : ليس و كأن فتاة ستأتي للعمل هنا سيكون لديها حبيب لانه بالتأكيد لو كان لديها فلن يتركها تعمل مع سبعة شبان وسيمين .

جيمين : إذا أنت تعترفين أننا وسيمون 😏.

جينا : انا أقول الحقيقة فقط ثم هيا دعك مني الآن و انظر إلى شعرك لقد انتهيت ما رأيك فيه ؟

جيمين : أنت تعرفين كيف تغيرين المواضيع . ثم نظر في المرآه و تفاجأ و قال : أليست هذه التسريحة التي عادة ما أقوم بفعلها .

جينا : في الحقيقة أنا أحبها عليك أنها تناسبك جدا و تجعلك كيوت 😇.

جيمين : حسنا انا أيضا في الحقيقة أحبها شكرا لك لقد صففتي شعري بطريقة ممتازة .

جينا : عفوا على الرحب سأصففه لك متى ما تشاء و الآن هيا لكي تأكل .🙂

ثم قبل أن تخرج جينا من الغرفة أمسكها جيمين من معصم يدها و قال : جينا هل نستطيع أن نصبح أصدقاء مقربين ؟

فاحمرت وجنتاها قليلا من مسكه ليدها بهذه الطريقة و قالت : حسنا فلنكن كذلك جيمين .

جيمين بسخرية : هذا جيد و لكن ما خطبك يا فتاة لما احمرت وجنتاك هكذا هل كل ذلك بسبب مسكي ليدك فقط؟ 🙄😃.

جينا بغضب قليل : اصمت يا جيمين و توقف عن التنمر علي و ازعاجي .

جيمين بضحك : حسنا ههههههه سأفعل و لكني اكتشفت ان مضايقتك جميلة ههههههه .

ثم خرج من الغرفة و نزل لتناول الطعام .

جينا في نفسها : مضايقتي جميلة 😑كيف ذلك .

ثم تنهدت و نزلت خلفه أيضا .

و هم جالسون يأكلون كانوا يتبادلون أطراف الحديث معا بينما جينا جالسة تراقبهم فقط و هي سعيدة ثم بعد ذلك بدي عليها القليل من الحزن و هي تحدق بهم .

فسأل جيمين بسخرية : هاي جينا ما بك تحدقين بوجوهنا هكذا ألهذه الدرجة أنت معجبة بنا 😏😁.

جينا و هي لاتزال بنفس نظرة الحزن : أنا عندما أنظر لكم هكذا أشعر بالحزن عليكم 😔.

فسأل تاي : و لماذا ؟😕

جينا : لأنكم ليس لديكم الحق في العيش بحرية أو الخروج في اي مكان او حتى ان تحبوا و تتزوجوا ان حياتكم مكرسة فقط من أجل الأرمي و عندما أتذكر ذلك أشعر بالألم و اتمنى لو أنني أستطيع أن أفعل لكم أي شيء 😟.

بدأنا كأصدقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن