بارت 2

8 3 1
                                    

قال اقسم اني سمعت عنك لكن لم اضن بك كذلك والملك كافأه مكافأه كبيرة وقال انضر إلي الان شيطاناً بشعاً يكره النضر إليه ويتزعزع كيان كل من النظر إليه الشيطان الذي لا احد يجرؤ إلى صورته حتى قال صعب استغرقت وقت للطفل البريئ كيف لي ان آتي بشيطان بشع قال اريد ولو بعد خمسون عاماً لكن اريد قال الرسام حسناً مرت الأيام والسنين والرسام يبحث عن وجه الشيطان كلما رأى شخص جشع يقول يوجد اكثر ولكن لا جدوى مرت السنين وتزوج الرسام وانجب طفلاً واصبح الطفل كأبيه يرسم ويبحث مع ابيه كلما رسمو شخصاً لا يكون كاللازم وبعد مرور حوالي خمس وثلاثين عاماً ومازال الرسام يبحث عن الشيطان الجشع ذات مرة الرسام يتجول هو وابنه يتكلمو حول موضوع اهلي وتوقفو أمام حانة كان هناك شجار على لعب الاوراق خرج رجل عيناه تقدح شراً انسان اذا نضرت إليه تقول للشيطان اجمل منه الرسام حاول انتهاز الفرصة وقال طوال عمري أبحث عن هذا الشكل قال له توقف قال الرجل وبصوت خشن وقبيح وهو خمل  ابتعد عني لقد خسرت كل نقودي لم يعد لدي حتى ثمن طعامي قال الرسام انا اعطيك مبلغاً كبير قال الرجل لماذا وما السبب بالتأكيد ليس بدون سبب قال بلا يوجد قال ماذا قال اريد رسمك قال حسناً دون اي تفكير جلس الرجل والرسام بدأ برسمه والرجل ينضر للرسام وقال لماذا تريد رسمي قال اذا قلت لك لاتجزع ولاتذهب قال لن اجزع قل قال لقد قال لي الملك .....سرد له القصة قال حسناً اكمل رسمك رسمه ولكن الرجل دموعه تسيل دون توقف للحضة بدأ بالبكاء قال لماذا تبكي ((( انضر بكل جبروته وشكله المخيف والضخم إلى انه للحضة اصبح مسكيناً))) قال الرسام ما بك قال كم تدور الدنيا كم قال الرسام لماذا قال لقد اتيتني منذ 36 عاماً ورسمتني لأكون ملاكاً والآن شيطاناً جشع الرسام في حالة ذهول كاملة ولكن اكمل رسمه وأخذها للملك والملك على ما قدر ما ذهل من الرسم على قدر ما ذهل من القصة طبعاً هنا كلما جاء احد للملك وقال له لما تضع هذه الصور هذه الدنيا تدير الكون ويصبح الملاك شيطانا.........
[ العبرة ان الانسان يولد كصفحة بيضاء كلما كبر ينقش ويكتب على هذه الصفحات ما فعل من المعاصي والذنوب وتصبح النتيجة اما ان تبقى ملاكاً الرحمة او أما شيطاناً مخيفاً جشع]

انتهت القصة
قراءة ممتعة
♥️♥️♥️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 08, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ملاكٌ شيطاناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن