تحذير: تحتوي هذه الرواية على موضوعات مثيرة سيجدها بعض القراء مزعجة. ينصح بتقدير المشاهد. سيتم شرح المزيد من الموضوعات أدناه🌚🌝
ذات مرة ، عاشت فتاة جميلة. منذ وفاة والدتها وزواج والدها من زوجة أبيها ، التي أحضرت شقيقتين أكبر منها سنا ، أجبرت على القيام بجميع الأعمال المنزلية. كل يوم ، كانت تتعرض للتنمر بسبب تغطيتها بالأوساخ ، ولهذا السبب ، أطلق عليها الجميع اسم "سندريلا".
على الرغم من أن مصير سندريلا كان مليئا بالإحباطات والآمال المحطمة ، إلا أنها لا تزال تحافظ على قلب نقي وطيب. وعلى الرغم من أن بطنها لم يمتلئ أبدا ، إلا أنها ما زالت تطعم الفئران والطيور في العلية بالخبز. كما أنها لم تلمس أيا من الملابس القديمة التي لم تكن تريدها أختها الكبرى وكانت تعطيها للأشخاص الأقل حظا منهافي إحدى الليالي ، عندما هبت عاصفة ، أمرتها أخواتها بخبث بسحب المياه من ضفة النهر. لم تشتكي سندريلا وحملت معها دلوا بطاعة ، متحدية العاصفة ومشيت إلى ضفة النهر. عندما وصلت إلى البنك ، اكتشفت رجلا في خطر وشيك داخل المياه المضطربة. أمسكت سندريلا على عجل بفرع طويل وبعد صعوبة كبيرة ، أعادت الرجل إلى بر الأمان.
نظرا لأن العاصفة كانت تكبر وأقوى ، فقد وضعوا في موقف صعب للغاية. سرعان ما وجدت سندريلا كوخا مهجورا في مكان قريب واختبأت هناك مع الغريب. نظرا لأن المقصورة كانت سوداء قاتمة ، كان عليهم أن يتخبطوا لبعض الوقت قبل أن يجدوا أخيرا بعض الحطب الذي لم يتم نقعه. سرعان ما أشعل الشخص الآخر حريقا ، وفي هذه اللحظة أدركت سندريلا أنه شاب وسيم للغاية.شعر الغراب الأسود والعيون الخضراء المزرقة ، حمل جسده كله جوا من النبلاء الغامضين. حتى
أراد الرجل منها أن تخلع ملابسها وتضعها بالقرب من النار لتجفيفها بسرعة لتجنب الإصابة بنزلة برد. على الرغم من أن سندريلا شعرت بالخجل بعض الشيء ، إلا أن بريئتها اعتقدت أن الطرف الآخر لن يؤذيها ، لذلك أدارت ظهرها نحو الشباب وخلعت ملابسها بطاعة.
حتى تحت النار الخافتة ، لا يزال مؤخرة سندريلا ذات اللون الأبيض الثلجي وظهرها العاري الخالي من العيوب يبدو آسرا للغاية. ناهيك عن تلك الأقفال الجميلة من الشعر التي تناثرت بشكل فضفاض ، ملفوفة بهدوء خلف ظهرها. بدت ببساطة ساحرة. بعد أن حدق الرجل بعمق في سندريلا لفترة طويلة ، بدأ محادثة معها بحرارةأخبرته سندريلا عن نوع العلاج الذي كانت تتلقاه منذ أن فقدت والدتها وأخبرته عن الخيال الساذج الذي لا تزال تؤويه في قلبها ، "عندما كنت طفلا ، أخبرتني والدتي أنه إذا لم أكن أعيش بشكل جيد ، طالما أنني أظل نقيا ولطيفا ، ستظهر جنية وتلوح بعصاها السحرية ، إلقاء تعويذة من شأنها أن تسمح لي أن أعيش بقية أيامي في سعادة سعيدة ".
في أعماق عيني الرجل كانت هناك سخرية لا يمكن تعقبها ، "هل ما زلت تعتقد أن هناك جنيات في هذا العالم؟"
"أمي لن تكذب علي أبدا."
"على الرغم من أنني لست جنية ، لا يزال لدي عصا سحرية. هل ترغب في رؤيته؟"
أدارت سندريلا رأسها بفضول ورأت أنه مد يده بين ساقيه وكان يتحسس. من المؤكد أنه سحب c * ck مظلمة سميكة وكبيرة. عند النظر إليه عن كثب ، يمكنك أن ترى عروقه تخرج بصوت خافت ، كما أنه يرتعش من حين لآخر كما لو كان كائنا حيا.
"عصاك السحرية تبدو غريبة