ليليانا: "اقتحمت غرفه تايهيونغ"
ماذا تفعل؟!تايهيونغ: "بملل"
لماذا لم تذهبي للجامعه؟!ليليانا: "وقفت بالقرب منه"
لقد تاخرت....تايهيونغ:
كان بامكانكي ان لا تتاخريليليانا: "بحقد"
اعرف هذا مسبقاتايهيونغ:
لماذا انتي هنا؟! لدي عمل لاكمالهليليانا: "وضعت يداي على ذراعه و اقترب منه"
هل يمكن ان توصلني للجامعه؟!تايهيونغ: "شعرت بلمساتها على ذراعي كانها تحرقني و نظرت لمحيطها و ابتسامتها المشرقه و كانني وقعت في محيط عينها....."
ممليليانا: "بسعاده"
حقا؟! ساذهب لتحضير حقيبتي و انتظارك في الاسفلتايهيونغ: "لم اكن اعني انني ساوصلها يا لها من خرقاء، بينما كنت ارتدي ملابسي سمعت صوت صراخ بدا لي انه صراخها لذا ركضت للاسفل لارى ماذا حدث لها"
هل انتي بخير؟!ليليانا: "صفعت المراه الذي امامها بحقد"
هل هكذا انتي رائعه؟! هل ينبغي ان اصفق لكي؟!المراه: "شددت شعرها، ثم تحدثت بصراخ"
ليس من شانك كما انه ابني!تايهيونغ: "ابعدته عنها"
ماذا تفعلي ايها العاهره؟!المراه: "بسخريه"
خذ طفلتك و اخبرها ان لا تتدخل في شئون الاخرينليليانا: "فتحت حقيبتي و اخذت كتاب منها و رميتها ارضا، ثم اتجهت نحو الطفل"
ما اسمك يا عزيزي؟!تشيهون: "ببكاء"
سونغ... تشي هونليليانا: "ابتسمت له و اشرت على تايهيونغ بينما اتحدث"
اترى هيونغ هناك؟! قف ورائهالمراه: "بصراخ"
تشيهون ~ ماذا اخبرتك عن اتباع الغرباء؟! تعال هناليليانا: "ركضت نحو المراه و صفعتها بالكتاب"
انتي حقا مجرد شخص حقير لا يستحق ان يكون له طفل كما ان من ستبرحك ضربا هي انا لتعرفي من انا جيدا ايتها الساقطهالمراه: "وقفت بصعوبه من شده الصفعه"
ساتصل على الشرطه!ليليانا: "ابتسمت بثقه"
لا باس افعلي ما يحلو لكتايهيونغ:
ليليانا ~!ليليانا: "بسخريه"
لا باس دعها على الارجح هي لا تعرف ان التـ/ـحرش بطفل عقوبته من 15 عام الى 30 عام في السجن
أنت تقرأ
الرقصه الاخيره و الشعور بانني ملكك
أدب المراهقينسِآجّعٌلَ مًنِ دٍمًوٌعٌيَ آلَغُآلَيَهّ عٌطِرآ لَمًلَآبًسِهّمً آلَقُذِرهّ~ بدات 2023/4/5 انتهت 2023/4/26 يوزر الكاتبه: momo200961 اتمنى تستمعو بروايتي و تدعموها 🤍✨