Part 1

179 6 13
                                    

موضوع الرواية
تبدأ ايملي بالعمل في مكان عمل اختها، لم تدرك بعد ان حبها الكبير، الذي يزين احلامها، ينتظرها هناك، بالإضافة إلى ذلك تصبح من غير قصد جزءا من فخ تم نصبه لماكس والشركة....
هل يمكن ان يكون حب قائم على الاكاذيب؟؟ هل يمكن ان تعشق ماكس الذي تكرهه؟؟ هل إيملي وماكس سيعشقان بعضهما البعض؟؟؟

في قرية صغيرة تعيش عائلة صغيرة بسيطة وسعيدة تريد لابنتهما ان تبحث على شغل لكي تتعود على المدينة ولكي تحقق مستقبلا جميلا راقيا.
الام تنادي لابنتها
"إيملي تعالي الي احتاجك في موضوع ضروري"

الابنة "اذا مضوع الشغل فانا لن اعمل ابدا لا يجب اجباري على شيء لا اريده"

الام "اذا لم تبحثي على عمل سوف نزوجك لماجد المجنون الذي يعيش في القرية المجاورة"

الابنة "مستحيل لمذا لمذا، انا لا اريد العمل"

الام"هذا هو قرارنا النهائي انا وابوكي"

الابنة تبحث على عمل لتمنع الزواج من ذلك المجنون، لحسن حضها هناك شركة كبيرة مشهورة باعمالها الممتازة فتقدمت لمنصب موضفة فعندما اخبرت عائلتها اكتشفت ان اختها تعمل في نفس المكان وهي سعيدة لانها تعمل في نفس المكان مع اختها.

عندما بدأت قرر المدير ان يذهب لاجازة لكي يرتاح قليلا فقرر ان يسلم الشركة لواحد من ابنائه، ابنه الصغير ماهر ضن انه سيسلمها له لانه هو الذي عمل فيها كثيرا، ولكن الاب قرر ان يعطيها لابنه الكبير ماكس، فغضب ماهر كثيرا لان بالاصل ماكس لم يكن في المدينة ولا يعرف كيف تكون ادارة الشركة، لانه كان في رحلة دامت سنة، فقرر ماهر ان يدمر الشركة مع حبيبته اسيل.

البارت 2 سانزله قريبا
ادعموني ❤

طائر الباتروس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن