1

126 4 0
                                    




بسم الله الرحمن الرحيم ..
...


✨____✨


هنالك العديد من الممالك الذين برزوا بين ممالك الوحوش للعشرة و
مملكة " لافينور " ...

كانت إحدى الممالك الأربعة الرئيسة في عصر المستذئبين السري ، وربما اكبرهم واكثرهم اتساعا .

مملكة مزدهرة ومتقدمة .

مصحوبة بسجل انجازاتٍ عظيم وأمانٍ وفير مليئة بالالفا الحاميين و القادة الاقوياء.

وطبعا لتواجد انجازات عظيمة يجب توافر منجزٍ لها ! وهنا في هذه المملكة ، كان تطورها وقوتها كله بقيادة الالفا " لوشيوس البيرو " .

عاش لوشيوس حياته كلها في كَنَفِ والدته ؛ نظرا لانشغال والده بالحكم وتوفير الامان لهم ..

لكن في تلك الظروف القاهرة لطفولته استطاعت والدته توفير كل ما يحتاجه منها او من والده وهذا كان كفيلا بإسعاده .

صنعت والدته رجلا حقيقيا بطبيعتها وحبها ، بحنانها وذكائها .

صنعت رجلا يهابه الكبير قبل الصغير فقط في ثمانية عشر سنة ثم اكمل والده تدريبه وعلمه بضيق وقته كيف يكون مقاتلا وذئبا قائدا مُحترما شجاعا .

واستمر تعليمه الضيق حتى تولى لوشيوس حكم المملكة بعده في السادسة و العشرين ، ثم حظي بأول ابن له في الثامنة والعشرين من الاوميغا " ليون اليزا" التي احبها جدا بصدق مشاعره القليلة ..

بعدها أكمل حكم مملكته لاكثر من عشرين عاما تاركا خلفه طفلان ومملكة كاملة رفقة وصية ثقيلة.

اول اولاده يبلغ الواحد و العشرين و يتبعه الاخر الذي يبلغ العشرين من عمره فقط .



وهنا في هذه الدقائق القليلة في -حدود مملكة " لاڤينور " ، في الغابة الشرقية ..

في غابة نائية ، سماء عاتمة ، شديدة  السواد ... 

السماء الكبيرة التي لا يتراءَ فيها نجم او ضوء صغير الشُعاع .

انما فقط ليلٌ شديد الظلام لا ضوء فيه ولا امل يكمن بين خيوط الليل القاتِمة واصواته الخانقة  .

مليئ هذا الليل بالهدوء والرعب المشدود ، يكثُر فيه البرد القارس والالم الكثير .

تجد الوِحدَة الكبيرة في زواياه ثابتةً منتظِرة .

و هناك تماما كان في اعماقه المظلمة والموحشة شيءٌ صغير ذو خُصلات مُتطايرة وشهقات متعالية ، دموع متناثرة وآلامٌ متزايدة .

My alpha /PCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن