الفصل 1541: أغنية أنت حبي الصغير (108)
وقف شي نيانج خلف تشين سيتينغ ونظر إلى شياو لوي. رأت أن نظرته قد التقت بالفعل بنظرة تشين سيتينغ.
شعرت أنه ليس من الصواب لها أن تختبئ. بعد التفكير في الأمر ، قررت التقدم للتحدث. ومع ذلك ، عندما كانت على وشك التحرك ، شعرت أن يدها على معصمها تستخدم بعض القوة. لم تخطط تشين سيتينغ للسماح لها بالتحدث.
ترددت. انسى الأمر ، كانت تستمع إلى تشين القدير ولن تخطو.تحولت نظرة شياو لوي الباردة بعيدًا عن وجه تشين سيتينغ. نظر إلى شي Niange ، الذي كان يقف مطيعًا خلف Qin Siting دون أن يتحرك. "هل قضيت الليلة في منزله؟"
شي نيانج: "..." أدارت عينيها داخليًا. كل الشكر لك.
"شي نيانج ، تعال إلى هنا وتحدث. لا تختبئ ". أصبحت نظرة شياو لوي أكثر برودة لأنها كانت تقف خلف تشين سيتينغ ولم يكن لديها نية للخروج لمواجهته. "لن أكلك. تعال وتحدث. "
ترددت شي نيانج وكانت على وشك التقدم عندما أعاقتها تشين سيتينج.
"ما قلته الليلة الماضية كان يجب التعبير عنه بوضوح شديد. السيد الشاب شياو كان يحرس في الخارج لفترة طويلة. الجواب أمام عينيك مباشرة. ما الذي تجبرها على أن تشرح لك باستخدام العلاقة التي كانت لديك عندما نشأنا معًا؟ " كانت نظرة تشين سيتينغ باردة وعميقة. كان صوته باردًا أيضًا. "ليست هناك حاجة لها لشرح أي شيء لك."كانت عيون شياو لوي عميقة. نظر مباشرة إلى شي نيانج خلفه. "ما هي علاقتك مع Qin Siting؟"
ذهل شي نيانج للحظة. عندها فقط تذكرت فجأة أنها كانت تعرف تشين سيتينج لفترة طويلة ، وأخذت زمام المبادرة للاعتراف به ، لكنه لم يؤكد علاقتهما مطلقًا. إذا بقيت في منزله مثل الليلة الماضية للآخرين ، بدا الأمر قليلاً ... أن ...
هذا يعني أنها قد استهانت به.
لكن الليلة الماضية ، كانت قد نمت فقط في غرفة الضيوف. لم يحدث شيء بينها وبين تشين سيتينغ. كان الاثنان يأكلان ويشاهدان الأفلام وينامان في غرف منفصلة. لقد قدموا لبعضهم البعض قدرًا معينًا من الاحترام. كان الأمر جيدًا طالما أنهم يعرفون ذلك في قلوبهم. لم تكن هناك بالفعل حاجة للشرح.
لكن هذا الشخص كان ، بعد كل شيء ، زياو لوي. منذ صغره ، كان مستبدًا وله آرائه الخاصة. الآن بعد أن رآها ، بغض النظر عن كيف قالت ذلك ، لم تستطع على ما يبدو تبرئة اسمها ... لم تؤكد علاقتهما ، لكن يبدو أنها كانت تأخذ زمام المبادرة لتكون رخيصة ...
"أنا ، نحن ..."كانت شي نيانج على وشك التحدث عندما قاطعها صوت تشين سيتينغ البارد. "اعتقدت أن عيون السيد الشاب زياو كانت حادة للغاية. لم أكن أتوقع أن تكون أعمى إلى هذا الحد. ما العلاقة؟ ألا يمكنك أن تخبرني؟ "
تخطى قلب شي Niange نبضة. يا إلهي ، حتى Qin Siting المنعزل يمكن أن يتحدث بوقاحة. اليس رائعآ!كان تعبير زياو لوي قبيحًا للغاية. ظل يسأل شي نيانج ، لكن تشين سيتينج لم يمنح شي نيانج فرصة للتحدث معه. لم يكن يخطط حتى للسماح لشي نيانج بالخروج لمواجهته.
"الليلة الماضية ، قلت فقط أنك صديقها ، لذلك يمكن لصديقها أن يبقيها في المنزل طوال الليل؟" نظر شياو لوي إلى شي نيانج بغضب. "تميز عني. لا تختبئ. شي نيانج ، لا بأس إذا كنت تواعد شخصًا خلف ظهري ، لكنك تقضي الليل في منزله؟ "