الفصل 1571: أغنية أنت حبي الصغير (138)
لم تكن تعرف كم من الوقت تم الضغط عليها من قبل Qin Siting من قبل الحوض في المطبخ. أخيرًا ، عندما خرجت شي نيانج من المطبخ ، كان وجهها أحمر. شدّت طوقها. عندما عادت ، رأت أنه لا يزال واقفاً في المطبخ. تركت الصنبور ووقفت هناك لتغسل وجهها بالماء البارد.
تخطى قلبها الخفقان وهي تتذكر القبلة التي تطورت تدريجياً حتى النهاية. بدت وكأنها فقدت السيطرة على وجهها واشتد حرارة وجهها.
شعرت أنه لا يحتاج إلى أي شيء للتخلص من الكحول. كان من الأفضل أن تكون أكثر حماسة. على الرغم من أنها كانت خجولة بعض الشيء ، إلا أنها أحبه حقًا بهذا الشكل.ربما لأن Qin Siting كان مخمورًا تمامًا ، أو ربما لأنه عاد إلى المنزل ، كانت حالته العقلية مرتاحة ولم يكن بحاجة إلى الحفاظ على وعيه كثيرًا. بعد خروجه من المطبخ ، جلس على الأريكة وسحبها. أطلق شي نيانج صرخة منخفضة وجلس بجانبه.
وثم…
أمسكها بيد واحدة ولم يتركها. انحنى على الأريكة ونام في أقل من دقيقة.
صُدمت شي نيانج بنومه الفوري ، لكنها تذكرت أنه شرب كثيرًا في فترة ما بعد الظهر. في ذلك الوقت ، اعتقدت أن لديه تحملاً جيدًا للكحول ، لكن اتضح أنه يتمتع بضبط أفضل للنفس. في المواقف التي لا ينبغي أن يكون فيها مخمورًا ، يمكنه دائمًا الحفاظ على مستوى معين من الوضوح.
في ذلك الوقت ، كان الأب تانغ قد خلط عمدًا النبيذ الأبيض والبيرة والنبيذ الأحمر لتحميصه. مهما كان تحمّله للكحول جيدًا ، كان من المستحيل عليه التمسك به.كان من الجيد النوم. على أقل تقدير ، لن يكون الأمر مزعجًا للغاية.
جلس شي نيانج بجانبه بطاعة لفترة من الوقت. كانت لا تزال تخشى أن تشعر بطنه بعدم الراحة بعد أن يستيقظ وأن يخرج منه سيكون غير مريح. وهكذا ، اتصلت بصديقتها وسألت عما إذا كان يمكنها العثور على رقم هاتف صيدلية قريبة. طلبت من الصيدلية إرسال بعض حبوب المعدة وأدوية المخلفات.
لم يمض وقت طويل على إنهاء مكالمتها ، حتى أحضر أحدهم الدواء. وضعتها على الخزانة بجانب الباب واستدارت لترى أن Qin Siting كان لا يزال نائمًا على الأريكة. مشيت بهدوء وخفضت رأسها لتراقبه وهو ينام.
في العادة ، كان ياقة قميصه مزروعة بدقة ، لكنها الآن مفتوحة قليلاً. لم يكن قميصه أنيقًا كالمعتاد ، ولكن مع مثل هذه الفوضى الطفيفة ، بدا أشبه برجل ناضج بنوع مختلف من الجاذبية.
نظر إليه شي نيانج لفترة طويلة قبل أن يبتسم بهدوء. بينما كان نائما ، انحنت وقبلت زاوية شفتيه. ثم خفضت رأسها لتنظر إليه بوجه أحمر. عندما رأت أنه لم يكن مستيقظًا ، فكرت للحظة ولم تستطع إلا أن تخفض رأسها لتقبيله.
في النهاية ، رفع الرجل الذي كان مستلقيًا على الأريكة ذراعه فجأة وجذبها إلى أحضانه. فقدت توازنها ودفعت مباشرة إلى ذراعيه.كانت عيون تشين سيتينغ لا تزال مغلقة. من الواضح أنه قد نام ، لكنه كان لا يزال يمتلك حواسه وكان يقظًا قليلاً. ربت على ظهرها كما لو كان يريحها ، أو كما لو كان معتادًا على الربت عليها.
بقي شي نيانج بلا حراك بين ذراعيه. تحركت قليلاً ، وشدّت يده على ظهرها بشكل غريزي حولها.